يا عمر أبشرك أدريان حـّي

أحيانا أتساءل هل يشاهد عمر المهنا ما يفعله الحكام في مباريات النصر ؟ أشك في ذلك , واذا كان يشاهدهم فالمصيبة أعظم مما نتخيل!!

رئيس النصر يشتكي وهو على حق , وجمهور النصر يتذمر من حكام المهنا , وما نشاهده يعطيهم الحق في ذلك.

هنا سأحاول أن أساعد العزيز عمر في مخرج أمام الرأي العام , معتمداً  ومستفيداً على أسلوبه في التبرير كالعادة , وأقول للنصراويين (لاعبكم حي يرزق ولله الحمد) فلماذا كل هذه الضجة!!

من حق الحكام الذين أداروا المباراة الأخيرة أن (تضاعف) مكافئاتهم , وأن نراهم الأسبوع المقبل في مباراة اقوي وأفضل فقد كانوا (نجوم المباراة)!!

كرمهم يا عمر مثلما كرمّت (المرداسي) طيب الذكر الذي أدار مباراة السوبر!!

لا تعتذر من النصراويين كما اعتذر (سعد الكثيري) يوما ما لأحد الأندية!!

فالنصر خرج لاعبيه سالمين  (أحياء) من الملعب ومع هذا يتذمرون!!

كما أنصح رئيس لجنة الانضباط والذي نشاهد (تغريداته) أكثر من قراراته , أنصحه أن يستخدم صورة (أدريان) بعد المباراة ويغرد بها في حسابه الشخصي ليقول (مثل هذه الصورة لا تستحق العقاب, فاللاعب خرج يمشي على قدميه).

يا عمر , سلم على رئيس لجنة الانضباط وأبلغه اننا ممنونين للعمل الذين تقومون به من أجل أن يخرج اللاعبين أحياء من ملاعبنا , وان المتذمرين من لجنة الحكام والانضباط لم ينظروا إلى الجزء المليان من الكوب وهو أن اللاعبين مازالوا يخرجون  أحياء بل ويمشون على أقدامهم!!

لكنني أيضا أحب أن أطرح تساءل من نوع أخر (إذا كانت لجنة الانضباط تستطيع أن تعاقب جميع الرياضيين من لاعبين وإداريين وأطقم فنية وغيرها , فهل الحكام ليسوا محسوبين ضمن الرياضيين)؟!

هذا التساؤل جوابه لدى أحمد عيد لذلك أعتذر من الأساتذة ( المهنا , والربيش ).

15