زغرد يالحبيب !!

رامي العبـودينقل مباراة نجران للرياض يعتبر منطقي بعض الشيىء لأن نجران وافق على هذا النقل تقديرا لمهمة منافسه خارجيا خصوصا وأن النقل سيشمل مباراة الأياب أيضا مما يعيد للمنافسة عدالتها ولو بجزء بسيط ويكون الضرر أخف من ضرر أكبر … ولكن يبقى النقل عموما وتعديل جدول الدوري نقطة سوداء على جبين لجنة المسابقات التي كان بإمكانها تفادي هذا اللغط خاصة وأنه كان لديها روزنامة مباريات دوري ابطال آسيا ورزنامة أيام الفيفا قبل أن تضع هي رزنامتها المحلية .
أما الغير منطقي هو موقف معظم “إعلام الجهلة” في الموسم الماضي مقارنة بموقفهم الآن .. يومها نصبوا السرادق وأخذوا يولولون وينوحون بعد نقل مباراة التتويج .. بل أن أكثرهم طالب بحل الإتحاد السعودي لكرة القدم بسبب ذلك النقل مع العلم بأن التعاون وقتها أيضا أبدى موافقته كما ان المباراة لم تكن تؤثر على سير المنافسة فالأمور كانت قد حسمت .. والأدهى والأمر هو أن إتحاد الكرة لم يوافق وقتها على نقل المباراة بل جاءته أوامر من جهة أمنية عليا فأضطر مجبرا .
الفرق كبير بين إعلام معظم الأندية وإعلام الجهلة من ذلك النادي ولا يجب على البعض من إعلامي الأندية الأخرى مجاراتهم في طرحهم النشاز .. أتركوهم ينشزون وحدهم ويولولون ويزغردون خارج السرب .
نقاط تحت السطر :-
* تقديم مباراة الفتح إن صح الخبر ليس منطقيا ويؤثر كثيرا على عدالة المنافسة لأن ذلك التقديم سيضطرهم أن يؤجلوا مباراة أخرى للهلال في كأس ولي العهد كما أنه يضر بنادي الفتح ويؤثر تأثيرا واضحا على عدالة المنافسة .
* لماذا لم يتم التعامل مع مباراة الفتح مثل تعاملهم مع مباراة نجران .. أي يتم تبديل الملعب فقط ولا داعي للتقديم !!! أمركم غريب يا لجنة المسابقات
* كان يجب على لجنة المسابقات أن تضع جدولتها بدقة وتراعي مواعيد مباريات دوري آسيا وايام الفيفا خصوصا وان كل تلك المواعيد كانت مبرمجة من قبل ان تبدا اللجنة في وضع برنامج المنافسات المحلية …. ولكن للأسف انشغلوا وركزوا فقط على ان تكون مباريات الهلال يوم الجمعة ومباريات النصر يوم السبت .
* وهاهم يغيرون ويحركون حتى الآن اربع مباريات للهلال كانت كلها يوم الجمعة … مما يعني ان الهلال لم يستفد من إصرارهم على وضعه يوم الجمعة وحرمان نادي النصر منها .
* أحمد العقيل حاس الدنيا وركز على أن يكون يوم الجمعة للهلال بمساندة من البكر وعندما اراد أن يبرر ذلك قال أن السبب هو مراعاة جدول دوري أبطال آسيا … وهاهو يغير كل روزنامته من جديد بسبب جدول دوري ابطال آسيا … عيب ثم عيب ثم عيب .
* لجنة الانضباط عاقبت لاعب الشعلة .. بصراحة هالقرار الشجاع يحتاج زغرودة .. زغرد يالحبيب .
الرمية الأخيرة :-
بعد كل هذا التجييش والدعم والمساندة .. كل ما أخشاه هو أن تصمد أهزوجة ” العالمية صعبة قوية ” .

رامي العبودي
تويتر
ramialaboodi@

22