اتحادنا تحت السيطرة !!

رامي العبـوديلن نتحدث كثيرا عن دقة المعلومات التي نشرت في موقع الفيفا الرسمي .. أو عن إنتقائية تلك الأرقام حيث ذكرت بطولات نادي بالكامل بل أضيف اليها بطولات من نسج الخيال بينما ذكرت مقتطفات من بطولات النادي الآخر .. أو عن أن ما نشر لا يعتبر إحصائية دقيقة بل هو مجرد تعريف بناديين سعوديين ومعلومات تاريخية عنهما غير مكتملة .. ولن نتحدث كثيرا أيضا عن الجدل الذي عم التويتر بخصوص ما نشرته الفيفا .
ما يهمنا في هذا الموضوع هو معرفة الشخص الغير نزيه في الإتحاد السعودي لكرة القدم و الذي تبرع بإرسال تلك المعلومات المبتورة للفيفا والتي تقطر كذبا وتعصبا !! .. وقد يتسائل البعض ما الذي جعلني متيقن بأن من أرسل تلك الأرقام يعمل بالإتحاد السعودي لكرة القدم !! الاجابة ببساطة هي أن موقع الفيفا الرسمي لا يمكن أن ينشر معلومات تأتيه من أشخاص مجهولين وأن كل ما ينشره بخصوص الأندية حول العالم يستقيه من إتحاداتها المحلية … وبالتالي أن ما نشر في موقع الفيفا الرسمي بخصوص إنجازات الناديين السعوديين لابد وأن يكون أرسلها للفيفا شخص من الاتحاد
السعودي لكرة القدم .
والكل يعلم أن الاتحاد السعودي لكرة القم ظل يتجاهل لسنوات طويلة مطالبة الوسط الرياضي كله بتوثيق بطوات الأندية عن طريقه هو ووفق معايير وثوابت يحددها هو وأن لا يترك كل نادي يحدد بنفسه عدد بطولاته دون أي ضوابط ولكنه تنصل من تحمل مسؤولية ذلك .. فما الذي جد وجعل الاتحاد السعودي فجأة يرسل معلومات عن بطولات الأندية السعودية للفيفا حتى قبل أن يعرضها على وسطنا الرياضي .
على الإتحاد السعودي أن ينفي أنه أرسل تلك المعلومات المبتورة للفيفا ويستفسر من الفيفا عن مصدر معلوماتهم أو يعترف بأنه ارسل تلك المعلومات المتعصبة الزائفة وأنه اتحاد محتل من النادي الذي ذكرت بطولاته كاملة وعليها بوسة .
نقاط تحت السطر :-
* بطولات مسابقة كاس الاتحاد السعودي ذكرت كاملة لأحد الناديين بينما تم تجاهل بطولات نفس المسابقة للنادي الآخر … هذا مثال بسيط لإنتقائية ما نشر وحقد من أرسل تلك المعلومات .
* نعيم البكر عضو في لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم وتسند له معظم الإحصاءات بالإتحاد .
* وهناك لجنة بالاتحاد السعودي لكرة القدم إسمها اللجنة الفنية والإحصاء .. ليس لديها رئيس وتضم 3 أعضاء كلهم مدربين كرة قدم .. ما علاقة الاحصاء بهذه اللجنة .
* إما أن يتم تغيير إسم لجنة المسابقات الى لجنة المسابقات والاحصاء أو يتم تحويل نعيم البكر للجنة الفنية والاحصاء .
الرمية الأخيرة :-
مباراة النصر والخليج فيها جانبين أحدهما أيجابي والآخر سلبي .. أن يفوز النصر ويحصد العلامة الكاملة باقل مجهود ويحافظ على سلامة لاعبيه من الاصابات العضلية في ظل ذلك الجو الحار الرطب فذلك هو الجانب الأيجابي .. ولكن أن تكون النتيجة هدف وحيد أمام فريق ناقص مستسلم ومتقوقع في ملعبه ولا يشكل أي خطورة و كان من الممكن أن يتعادل ولو عن طريق الصدفة فذلك أمرا سلبيا .

رامي العبودي
@ramialaboodi

22