حدك كأس الخليج !!

رامي العبـودييقول لوبيز كارو أن أبواب المنتخب مفتوحة لكل اللاعبين إلا عبدالله العنزي الذي لن ينضم إلا بشروطي وأسترسل لوبيز أن الفرص منحت للعنزي أكثر من مرة و لكنه لم يستثمرها وهذا يعطيني إنطباعا بأنه لا يملك الرغبة في الدفاع عن ألوان المنتخب .. وواصل لوبيز أن حارس النصر تم إستدعاءه في عهده مرتين في الأولى غادر بسبب الإصابة والثانية لم يحضر ولم يتصل بي ولم أبلغ حتى الآن بسبب تخلفه ولذلك أشعر بانه غير مبالي .
لوبيز جرد العنزي من الحس الوطني لأنه أصيب عندما أختاره في المرة الأولى .. كما أكد لوبيز أن العنزي ليس لديه الرغبة في الإنضمام للمنتخب لإن الطاقم الإداري في المنتخب لم يبلغه بإعتذار العنزي في المرة الثانية بسبب تأخير اضطراري لرحلة الطيران التي تقله للوطن فتأخر 4 ساعات عن موعد الإلتحاق بالمعسكر … لوبيز لم يكلف نفسه ليسأل هل أعتذر العنزي أم لا فهو يريد إعتذارا له شخصيا .
أهم شيىء في حديث لوبيز أنه وضع حدا للتأويلات التي كانت تستشري وتنتشر بعد كل عملية إختيار للمنتخب .. حيث تبين لنا الآن أن لوبيز لا يريد العنزي بناءا على أسباب شخصية وليست فنية .. ولذلك نشكر لوبيز كثيرا على أنه إعترف أخيرا بأن إبعاد العنزي المستمر من المنتخب كان لاسباب شخصية تخصه هو ولا دخل للمستوى الفني في ذلك … فالعنزي هو افضل حارس سعودي بإعتراف كل الإستفتاءات في الموسمين الاخيرين .
فقط احب أن أهمس في أذن لوبيز … لو دامت لغيرك لما وصلت لك .. كلهم ثلاثة او اربعة اشهر ونشوف عرض مقفاك .. كاس آسيا يحتاج لمدرب محنك وأعتقد أنك أبعد ما تكون من الحنكة وكأس الخليج سيكشف ذلك .
الرمية الأخيرة :-
هل تعلم انه في آخر 6 مواسم من الدوري هناك فقط خمسة حكام محليين اشهروا خمس كروت حمراء في وجه لاعبي الهلال بمعدل كرت واحد لكل حكم .
والحكام وهم :-
ممدوح المرداسي …. إعتزل
خليل جلال …. إعتزل
مطرف القحطاني …. تم إبعاده
سامي النمري … تم إبعاده
فهد العريني … الوحيد الباقي في التحكيم
وذلك يعني ان كل الحكام الموجودين حاليا وتحت إدارة عمر المهنا لم يتجرأ منهم أي حكم حتى الآن ليشهر كرت أحمر في وجه لاعب هلالي في الست مواسم الأخيرة بإستثناء فهد العريني والذي قدم فروض الطاعة كاملة بعد إشهار ذلك الكرت الوحيد.

رامي العبودي
تويتر
ramialaboodi@

46