لماذا الإتحاد ؟؟

محمد الحذيفيلماذا .. الاتحاد ؟

ماذا يحصل للاتحاد ..؟
هل يحق المحق في قراره .. أو ربما يخطي يوماً ما ..! لعلهم يحنون لتاريخ المجد قليلاً ولكن كل ما عادوا للوراء اصطدموا بتاريخ الكيان الإتحادي، و ازداد خوفهم وأصبح الرعب عنوانهم .. إذاً .. لماذا .. الاتحاد؟

****

أبحر ياقلم .. فهناك من ينتظر الحقيقة ..!

ماذا تعرف عن الاتحاد .. ؟
أسيآ هي من تعرف (العميد) وليس الكاتب ..!!
هو المونديالي بعد العالمي .. هو صاحب الرقم الصعب في أسيآ بنسختها الجديدة .. هو أول المترشحين في كل موسم .. هو البطل الحقيقي لآسيآ .. هو ممثل المملكة الناجح والمشرف في المحفل الآسيوي، فالآسيوية هي من تفتقده عندما يغيب عنها أو يخرج منها .. هي من تسأل عنه وعن كوكبة نجومه .. فالقلم يعجز عن تاريخ الاتحاد العريق ( كلمة حق ) !

****

لماذا .. الاتحاد ؟

وكأن قرار (رفض الإستئناف) أصبح بمثابة بطولة للبعض، و كأنهم أنتصروا على ( نمور أسيآ ) .. إلى هذا الحال وصلت درجة الرعب والخوف من الاتحاد .. عندما تحفظوا على قرار (إيقاف الجماهير) ثلاثة أشهر ولم يعلنوا عنه إلا قبل مباراة الذهاب بأسبوع تقريباً .. وكانهم يقدموا إليهم (الخسارة) الأولى ؟ ومن ثم يأتي من يطالب إداراة نادي الاتحاد السعودي من أعضاء وممثلي آسيآ لدى المملكة برفع الإستئناف، ومن ثمَ يتم رفض الإستئناف قبل مباراة الإياب بيومين !
هل هو استعداد لإنشاء مشروع (خسارة) ثانية !
ولكن (أترك إليكم التعليق) ..!

****

الكل يعلم أن جمهور نادي الاتحاد هو الرقم (١) في البطولة، وحينما يكون بهذا المركز فلابد أن يكون التركيز والتدقيق عليه كهدف أساسي، سواءً إعلاميا أو حتى تسويقياً، ويعُد جمهور الإتحاد أكبر وسيلة لرفع معنويات اللاعبيين وخاصة في ظل أن هناك مواجهة حاسمة آسيوياً مع فريق العين الإماراتي وهم بحاجه ماسة لهذا الجمهور الكبير ، ولكن (ومالوه .. إتي .. لحالوه)!!

****

المباراة لن تكون سهلة في ظل تقدم فريق العين بهدفين على أرضه .. والاتحاد لم يكتمل فنياً حتى الأن .. ولكن الذي نعرفه عن (كتيبة النمور) هو إن حضرت روح اللاعبين في الملعب فالاعتقاد أن (العين) سوف يعود خالي (اليدين) ..!!
فهل يعيد التاريخ نفسه ..؟

9