بالفيديو: كوستا وهازارد يقودان تشيلسي لانتصار صعب على ليستر سيتي

كوستا تشلسي

حقق تشيلسي فوزًا صعبًا ومستحقًا، علي حساب ضيفه ليستر سيتي ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت ، في منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت المباراة قوية منذ دقائقها الأولي ، ومالت السيطرة بشكل كبير لصالح البلوز ، بفضل تألق هازارد وأسكار وكوستا بالإضافة إلي النشيط الألماني شورله ، فيما اعتمد الضيوف علي الهجمات المرتدة التي أزعجت دفاعات تشيلسي بقيادة كاهيل وتيري وإيفانوفيتش.

افتتح تشيلسي التسجيل متأخرًا في الشوط الثاني عبر دييجو كوستا في الدقيقة 63 ، وعزز بعد ذلك زميله هازارد النتيجة للبلوز في الدقيقة 77 بتسجيله الهدف الثاني بطريقة جميله.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلي 6 نقاط في المركز الأول ، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند نقطة وحيدة في المركز الرابع عشر.

وفي مباريات اخرى تعادل استون فيلا مع نيوكاسل سلبيا وهي نفس نتيجة ساوثهامتون ووست بروميتش, فيما كسب سوانزي بهدف نظيره بيرنلي, وفاز وست هام على كرستال بالاس بثلاثة اهداف مقابل هدف.

[youtube url=”http://youtu.be/KLuJ1nAH3xM” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube]

15