بيان كحيلان….. يضرب في المليان

عايض ال هرسانعندما خرج بيان نادي النصر ويحمل في طياته أشياء كثيره منها أن النادي على استعداد ضخ الملايين في جلب حكام أجانب تجنباً للأخطاء التحكيمية المحلية التي لا تبشر بخير لاسيما بعد السوبر ومباراة نجران التي خسر بسببها النصر بطوله وخسر في الثانية لاعب مهم مثل شراحيلي والعقلاء سيقفون مع قرار النادي لأنه لا ضرر ولا ضرار والنصر من سيتكلف بجميع مبالغ الحكام الأجانب للفرق الأخرى ونقفل موضوع الأخطاء التقديريه التي أصبحت متلازمة مع النصر بالذات .
هذا البيان صفع الإعلام ( الجاهل) صفعة للتاريخ بعد توهمهم في الدفع الرباعي الذي رددوه كثيراً وتغنوا به والسؤال لوكان النصر مستفيد من حكام المهنا لماذا يخسر المال لجلب حكام أجانب لجميع فرق الدوري؟؟ الجواب يريد العدالة لو تنشري بالمال بعدما ماتت الضمائر في نفوس البعض هذا النادي الذي لا يرضى بالظلم عليه وعلى غيره وبطولاته طوال تاريخه مشهود لها بالنزاهة والاستحقاق بشهادة البعيد قبل القريب.

 

أتمنى أن لا يجن جنون الجهلة بعد هذا البيان لأنهم لا يريدون العدل برياضتنا للجميع العدل بنظرهم تحقيق فريقهم المفضل جميع البطولات وغيرهم لا يهم ظلمهم وسلب حقوقهم ولذلك على الرئيس لرعاية الشباب أن يتفهم موقف إدارة النصر في هذه الخطوة التاريخية التي تحسب للإنصاف والمساواة والميدان يا حميدان بدون تدخلات خارجيه تفسد متعة كرة القدم بحكم يتأثر بالصحافة ويرضي أشخاص على حساب جماهير عاشقه تنتظر العدل فقط ومتأكد لو خسر النصر بتدني مستوى لرضيت هذه الجماهير لأنها واعيه ولكن ما يحز بالنفس أن تقتل فرحتهم بصافرة ظالمه .

 
جماهير الشمس الإدارة تعمل وتضخ الملايين لإسعادكم لذا وجب عليكم الحضور والمساندة ورفع معنويات اللاعبين والمدرب الوقت مازال مبكراً للحكم ولا تنسوا أن فريقكم بطل وهو الأفضل وبتكاتفكم سيحافظ على لقبه أنتم لها يا جماهير الوفاء .

 

في الختام:

يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم
عايض آل هرسان

@ayedharsan

22