البرقان متهم حتى يثبت براءته !!

رامي العبـوديأصابع الإتهام أشارت الى الدكتور البرقان في عدة قضايا تخص لجنة الإحتراف وكان آخرها قضية لاعب الشعلة يونس العليوي ومكتب الزلفي الذي رفض إسقاط إسم اللاعب لصالح الشعلة إعتمادا على نص القانون وهو لعدم وجود موافقة رسمية من ناديه الباطن.. فعلى البرقان إثبات براءته خاصة وأن الأدلة التي ساقها المريسل قوية جدا .
في قضية وكيل اللاعب شراحيلي وقضية مرتبات لاعبي نادي الشباب قال البرقان أنه سيثبت كل شيىء في المؤتمر الصحفي بعد أكثر من شهر .. أما قضية لاعب الباطن الذي أنتقل للشعلة ولعب مباراة الشعلة والطائي في مسابقة كاس ولي العهد قبل أن يسقط مكتب الزلفي إسمه لصالح الشعلة فقد أصدر البرقان بيان على حسابه الشخصي بتويتر يؤكد عدم صدق مزاعم المريسل وأن مكتب الزلفي أسقط إسم اللاعب لصالح الشعلة.. وطبعا البرقان لم يحدد متى أسقط إسم اللاعب .
البيان لا يثبت براءتك يا برقان عليك أن تظهر تاريخ إسقاط إسم اللاعب من مكتب الزلفي حتى تثبت براءتك التي أصبحت على المحك أكثر من أي وقت مضى .. وإذا ثبت أن مكتب الزلفي أسقط إسم اللاعب لصالح الشعلة قبل مباراة الطائي فعلينا جميعا وعلى رأسنا المريسل واجب الإعتذار للبرقان وإن كان غير ذلك فعلى رئيس إتحاد كرة القدم مسائلة لجنة الإحتراف على هذه السقطة ولا مجال هنا لإعتبارها هفوة او خطأ إداري .
نقاط تحت السطر :-
* لماذا طلب البرقان مهلة في قضيتي شراحيلي ولاعبي الشباب بينما أصدر بيان فوري في قضية مكتب الزلفي .
* في قضية شراحيلي تعذر البرقان بعدم قدرته على نشر مستندات اللجنة … وكيف سينشرها في المؤتمر !!
* في قضية مرتبات لاعبي الشباب بوغت بنشر حساب احد لاعبي الشباب البنكي وإثبات عدم إستلام رواتبه فتم إستدعاء اللاعب والتحقيق معه ثم تم صرف مستحقاته يد بيد .. وين الحوالات البنكية !!
* أما في قضية مكتب الزلفي فقد فقد رفض المكتب إسقاط إسم اللاعب لعدم وجود موافقة رسمية من ناديه .
* ولكن قبل مباراة الشعلة الثانية اسقط إسم اللاعب بعد أجبره الإتحاد السعودي لكرة القدم .. فاصدر البرقان بيانا مبتهجا … ولكن نسي أن الشعلة لعبت مباراة اولى مع الطائي قبل وصول موافقة مكتب الزلفي .
* هل يمكن أن يلعب لاعب أجنبي لاي نادي قبل أن تصل بطاقته الدولية من الإتحاد السابق الذي كان يلعب به ؟؟؟ .. إسقاط اسم اللاعب من مكتب الزلفي حتى يلعب اللاعب للشعلة مشابه تماما لوصول بطاقة اللاعب الاجنبي من إتحاد بلاده . .. كيف لعب يونس العلوي مباراة الشعلة والطائي وهو مازال مقيدا لنادي البطن !!
* انا شخصيا أتمنى ان يثبت البرقان براءته حتى لا تضيع هيبة مظهره الخارجي وحتى لا تكون كل تلك الآيات القرآنية والمواعظ الدينية التي ينشرها في حسابه على التويتر مجرد حبر على ورق .
* الإتحاد يعاني من عقوبة حرمانه من جماهيره في مباراته الآسيوية القادمة بينما ممثلنا الآسيوي ملطوع على ناصية الفندق بلندن للتصوير مع المعجبين والمعجبات بصحبة الكوتش .
الرمية الأخيرة :-
لا يمكن للميول أن يجبر أحدا على الوقوف مع الباطل … وبعد مشاهدتي للقطات التي عرضها بتال بخصوص حسين عبدالغني وعبدالملك الخيبري أؤكد أن ما فعله حسين مع الخيبري يستحق العقوبة … ولكن اتساءل هل عرضت هذه اللقطات أثناء النقل الحي للمباراة أم أن بتال أتى بها من مصادره الخاصة .
إذا لم تعرض تلك اللقطات أثناء النقل الحي فلا يحق للجنة الإنضباط معاقبة عبدالغني إلا إذا أشتكاه الخيبري للجنة . !!
رامي العبودي
Tamialaboodi@

14