المسابقات والمرداسي وتشويه البداية
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

منذ صدور جدول دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم والجميع يطالب بتغييره وتعديل المحاباة الواضحة والصريحة والتي فرضها جدول ( المقرن, والعقيل ) والتي ذهبت لصالح الهلال والاتحاد , ونحرت العدالة بين أندية الوطن , ولأن اللجنة الموقرة لم تستجيب لمطالب الأندية المتضررة , بل زادت عليها بتقديم مباريات الهلال والاتحاد دون موافقة العروبة والفيصلي , فأن تلك اللجنة رئيس وأعضاء لا يستحقون البقاء في اتحاد القدم لأنهم يثيرون الرأي العام ويزرعون الفرقة بين أندية الوطن , وهم ليسوا أهل لتلك الأمانة التي كلفوا بها !!
الجدول ليس قرأن منزل حتى يتعذر عليهم تغييره , لكن المقرن سلم ( لحيته وأمانته ) للعقيل الذي لم يكن على قدر المسئولية وهو الذي نزل ببراشوت الواسطة عبر قريبة المعروف !! وأصبح صاحب مناصب عديدة في اتحاد القدم !!
اتحاد القدم لن يتطور ومعظم لجانه أتت بنفس السيناريو الذي أتي به ( أحمد العقيل ) !!
لجنة المسابقات شوهت بداية الموسم وهي التي فشلت قبل بداية الموسم !!
بعد لجنة المسابقات جاء الحكم ( المرداسي ) والذي يعمل قريبة الحكم الدولي السابق ( ممدوح المرداسي ) مستشار تحكيمي لنادي الشباب ليزف فضيحة جديدة بعد فضيحة لجنة المسابقات !!
حكم أفضل ما فيه تمركزه الجميل الذي لم يتمكن معه من مشاهدة جزائيان النصر التي على كثرتها لم يشاهدها وربما تعامل معها بروح القانون !! وخاصة مع حسن معاذ الذي كاد ان ينهي ادريان النصر !!
المرداسي دخل المباراة وكأنه ينوي ألا يحتسب ركلة جزاء , فصادر حق مشروع للنصر وأهدى البطولة لفريق الشباب ولقريبة المستشار !!
أنا هنا لا أتهم المرداسي فربما جاءت تلك الهدايا في تلك المباراة بمحظ الصدفة , ولكن إذا كان التحكيم سيكون بنفس المستوى الذي ظهر به ( المرداسي ) فنحن أمام موسم شد الأحزمة بالنسبة للنصر , فأنا استشف أن النصر محرم علية الاستفادة من ركلات الجزاء التي سيحصل عليها هذا الموسم !!
ومن هنا أوجه سؤال للرئيس العام للرعاية الشباب سمو الأمير عبد الله بن مساعد , وهو الرئيس الجديد الذي فرحنا بتنصيبه مؤخرا , هل الرئاسة العامة لرعاية جميع الأندية أم لرعاية الهلال فقط ؟! ومن الذي أختار حكم مثل (المرداسي) هل هو رئيس اتحاد القدم أم (المهنا) أم أمين اتحاد القدم ( الخميس ) ؟!!
بصراحة ما قامت به لجنة المسابقات والحكم ( المرداسي ) شوه البداية ولا يدعوا للتفاؤل !!

22