جميل ونصر وشباب

كاتب رياضيبدا الموسم الرياضي وكما إنهاء الشباب سابقه بطلاً افتتح القادم متوج بالسوبر هذا ما يهم الشباب النادي اما الشباب الرياضي فانه يتطلع لموسم يقدم له الجديد والكثير من المتغيرات الايجابية على كافة الأصعدة التنظيمية والإدارية والاحتراف والتحكيم الذي بدا الموسم وهو في تركيا والاستثمار الموجود حالياً في نادي وحيد الهلال لا غيره .

ثالث دوري آسيوي كان دوري جميل العام الماضي مركز جيد جداً ومع أول موسم للراعي المتميز عبداللطيف جميل يعتبر رائع والذي أضاف للدوري الكثير من الروعة خصوصاً من الناحية التنظيمية التي منحت الدوري مزايا لم يكن يعرفها في السابق .

الأمر الايجابي الثاني في دوري جميل العام الماضي كان يتمثل في حضور جمهور النصر واللوحات الإبداعية التي قدمها في المدرجات لا شك أنها أعطت الدوري بعد إعلامي وصل الي الخارج جذب معه الثناء للدوري بشكل عام وأعاد ورفع حمى المنافسة في المدرجات .

اما الرابطة فهي موجودة منذو تأسيسها وحتى اليوم لم تقدم للدوري ولا للجماهير ادني متطلبات العمل الاحترافي الذي يقع على عاتقها ما إجادته وللأمانة يذكر ذلك هو الوعود الغير مفعولة .

متي تنتهي عادة التقديم والتأجيل من دورينا التي أرهقته وأتعبت المتابعين وأخلت بموازين المنافسة العادلة دعم الأندية المشاركة خارجياً ان كان لابد منه على الاتحاد السعودي فليس من المنطق ان يكون على حساب أندية محلية أخرى اليس كذلك يا لجنة المسابقات .

نتمنى التوفيق للاتحاد والهلال في مشاركتهم الآسيوية ولكن هذا لا يمنحنا الحق في إجبار الفيصلي والعروبة على بداية الموسم بالدوري ليس كما يحدث لمنافسيهم المبتدئين بكاس ولي العهد وكذلك اللعب في وقت مبكر عنهم .

اتحاد ورابطة وأندية وجماهير وراعي وإعلام مكونات أي دوري متي ما قام لكلاً منهم بدوره بأكمل وجه سنشاهد دوري لا مثيل له يقدم المتعة ويضيف الإثارة ويصنع منتخب قوي .
فاصلة
بأذن الله نشاهد موسم رياضي مليء بالإثارة والمتعة الحميدة داخل الملعب وخارجه .

10