قتلونا بسمسرتهم ..ونحن بذمتهم

دلاكنعم قتلونا السماسرة… وأصبح نادي النصر بالنسبة لهم كغرف أو شقق الصيف في بلاد الصيف !! …. كيف يسمح رئيس فاعل كالأمير فيصل بن تركي لهم بالعبث بكيان كالنصر ؟ .. وكيف بجعل من جماهير تندب حظها ومن ضمنهم أنا على مدرب وأجانب لا ترضي الطموح ولا تشفي الغليل وهم ينهبون الملايين!! .

محزن أن نادي عالمي كالنصر أصبح وكر ( للمتمصلحين ) والسماسرة !! … بل أنه تحول إلى مصدر رزق للبعض وأصبح المنتفعين منه بعد ( المازدا ) بورش !! .. وبعد الشقة ( فيلا ) !!

لا أنكر أن الأمير فيصل بن تركي دفع.. وجلب من يدفع ولكن مع الأسف خمسين بالمائة مما دفع يذهب الى من كذب وهول وسمسر ( وهايط ) وورط كيان بحجم النصر بأجانب او مدربين او حتى عقود وهمية !!

لذلك أتمنى من الأمير فيصل إعادة النظر بمستشاريه أو ممن يسمون سماسرة فالنصر وما دفعه وسمسر عليه لا يحتمل أن يضيع من أجل مصالح ومجاملات قد يسجلها التاريخ مستقبلاً قضية ( نصب واحتيال ) !! ونصبح بعدها نحن كجماهير موتى مسمومين ( بسمسرتهم ) . وفي ( ذمة ) من سمسر علينا وأنتفع من عشقنا النصر !! ..وعلى قولة الأخوة المصريين ( العمر مش بعزئه ) !!

فكيان تم عشقه .. لا نسمح بأي تلاعب أو مجاملة فيه !! .. فمهما كان أسم ومكانة الرئيس يبقى تحت السؤال والمطالبة من أصغر مشجع !! .. فلا ( هياط ) أو استغلال للكيان من قبل المستنفعين!! ..
فالنصر سيبقى بطلاً كما هو .. وسيتسمر بطلاً بجماهيره التي لا ترضى ( لصعاليك ) المجالس أو الاستنفاع من ( التمصلح ) بخاصرة فريق عالمي كالنصر !!

( عالماشي )

** ما أقبحها من كلمة عندما يتفوه بها متمصلح ( هذا لاعب فنان وراح ينفعنا ) !! .. فتكرار الخطأ قاتل !!

** الحكم المرداسي في مباراة السوبر أعاد تاريخ حكام تاريخهم أسود مثل ابو زندة وباقي الجوقة بإهداء البطولات لمن لا يستحق !!

** الأجانب في دورينا بعضهم يحدث الفارق .ولكن مع الأسف بنادي النصر اربع أجانب لا ينجح منهم الا اثنين أو واحد !! والسبب ما ذكر اعلاه !!

** التشفير قادم لا محالة للدوري السعودي !! العملية وقت فقط !!

** كارينوا حضر بعد ماتورنا وخسر نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال .. بركلات الحظ !! .. وحقق بعدها بطولتين !! وكانيدا خسر بطولة السوبر بركلات الحظ !! هل يفعلها ويحقق ما حققه كارينوا ؟؟ .. ربما ولكن ربما بحكام أجانب !!

** انتقال الدوري الى مجموعة أم بي سي لوحظ الفارق بالإمكانيات بمباراة السوبر !!.. السؤال الى متى ( السعودة بربسة ) !!

** أصبح اليورو معدل غنى لدى السماسرة بالنصر !! .. حتى أن احدهم كان يأتي للنادي ( بليموزين ) وألان يأتي ببورش !!

** يزعق بعض الهمج عن النصر انه نادي فقر !!..هل الفقر عيب هذا أولاً ؟!! .. وثانياً هل هناك نادي فقير يدفع اكثر من 150 مليون بالسنة !! ..فعلاً ( جهل ) ؟؟

** لجنة عمر المهنا سنت مشارطها !! وستطفي فرح كل نصراوي هذا الموسم .!! . فبعد فرح جماهير العالمي بعودة فريقها الموسم الماضي ..تم قطع ( عرق ) أول بطولة وهي السوبر بقيادة المرداسي !!

** صديق هلالي افتقدت ابتسامته خلال العام الماضي !! .. فبعد خسارة النصر للسوبر ظهرت أسنانه وقد تغيرت علي !!

( أخر الكلام )
هكذا هم البشر . أن كنت أفضل منهم حسدوا ,, وأن كنت أقل منهم تكبروا !!

@fahad_binsaad_

16