و بدأت المردسة !!

رامي العبـوديموسم ساخن حد المردسة وعلى عينك يا تاجر .. الرئاسة تبعنا والأمانة تبعنا ورؤوساء اللجان ربعنا .. فمن حقنا أن نمردس الموسم كما يحلو لنا .. صحيح مالنا ناقة ولا بعير في السوبرولكن لابد من مردسته ومنحه لمن نشاء .
قدم النصر والشباب في إفتتاحية الموسم مباراة غاية في الروعة فنيا وتكتيكيا وقدما جهدا بدنيا سخيا لا يتناسب مع بداية الموسم مما يبشر بموسم ساخن جدا لن يشوهه إلا مردسة هؤلاء . .. ولا يسعنا إلا أن نبارك للشباب بطولة السوبر فهو لا يستطيع رفض الهدية .. وهاردلك للنصر الذي لابد وأن يكون قد فطن لخطة عمل الموسم الجديد وإسلوب المردسة الذي سيواجهه في كل مبارياته دون أي إستثناء .
على النصر أن يعي جيدا أن ما واجهه في مباراة السور سيواجهه في كل مبارياته القادمة طالما الحكم من مدرسة المردسة ( لجنة المهنا ) .. ولذا على لاعبي النصر أن لا ينساقوا وراء مردسة الحكام فهذه المردسة الغرض الأساسي منها هو إخراجهم من هدوءهم ونرفزتهم .. ولو حافظ لاعبو النصرعلى هدوءهم ولم يلتفتوا لأخطاء الحكام مهما كانت قسوتها ومهما بلغ تقصدها فهم قادرون بإذن الله على دحر موسم المردسة هذا وتجيير بطولتين على الأقل لصالحهم رغم أنف المردسة.
الموسم الماضي لم تحتسب للنصر 16 جزائية مستحقة طوال الموسم ورغم ذلك حقق بطولتين .. وفي موسم المردسة الحالي زادوا الجرعة حيث تغاضوا عن أربع جزائيات دفعة واحدة واضحة وجلية في المباراة الاولى .. ولذا ما على لاعبي النصر إلا أن يزيدوا هم أيضا من جرعة العطاء والفن والقتالية مع الحفاظ على هدوءهم ليحققوا مرادهم ومراد جمهورهم الوفي .
نقاط تحت السطر :-
* بدأ موسم المردسة بالجدولة وعلى عينك ياتاجر فالذي وضع الجدولة من ربعنا ويمارس المردسة نهارا جهارا .
* ثم جاءت طامة التسجيلات والسماح للفرع والأصل بالتسجيل رغم الشكاوى ورغم عدم وجود الحوالات البنكية .. وكله مثبت بالمستندات حتى لا يقولوا تأليف .. عرض المريسيل كل المستندات على التويتر واللي ما يشتري يتفرج . حتى أنت يا دكتور بتمردس !!!
* ليش كل مبارياتكم يوم الجمعة قالوا بسبب جدول آسيا وبعد شوي قدموا مباراة العروبة وأبعدوها عن مباريات آسيا .. يعني لا أخذوا الجمعة ولا عطوها للنصر وكسبوا التقديم … وكله بالمردسة .
* قالوا الرئيس الجديد هوعراب صفقة ام بي سي وعيد ماله دخل .. وعندما عبق في الجو دخان حول الصفقة قالوا الرئيس لا دخل له فقط عدل بعض البنود .
* سألت ماهي مؤهلاته للمنصب الجديد .. جاء الرد هو راعي .
* من الظلم الحكم على كنيدا بهذه القسوة .. يبدو لي أن بعض النصراويين لا يريد كنيدا والسلام .. فاز خسر لازم يحشه .
* أعطوه فرصة ثم أحكموا عليه هو لم يلعب بكل أوراقه حتى الآن وآخر ثلاث مباريات ( الكويت العين الشباب ) كان يلعب منقوصا لاعب ورغم ذلك لم يخسر .
* أنا لا أدافع عن كنيدا ولكن لابد وأن أرى عمله كاملا ( على الأقل 7 مباريات رسمية ) ثم أحكم عليه .
* الإتحاد لابد وان يكون غير هذا الموسم فهو يملك كل شيىء ولا ينقصه الا التوفيق .
* أتوقع أن ينافس عمر السومة على لقب هداف الدوري .
* اما فريق رعاية الشباب فلابد وأن ينافس في موسم المردسة فهو لن يجد ظروفا أفضل من هذه .
الرمية الأخيرة :-
أستعجب لحال مشجع يرى كل هذ المساعدات اللوجستية لفريقه وهذا الدعم والتجاوزات لصالحه ثم يفرح عند الانتصار .. وا خزياه .. أؤكد لكم انهم لا يعرفون طعم الفرح الحقيقي .

رامي العبودي
ramialaboodi@

22