مصافحة المجد
نايف الروقي

نايف الروقي

ستولي جماهيرنا الرياضية وجهتها مساء الخميس القادم اتجاه ملعب الدرة بانتظار اللقاء المرتقب الذي يجمع بين فريقي النصر و الشباب على نهائي كأس السوبر بحثا عن المتعة الكروية التي سيقدمها نجوم الفريقين.
الفريقان استعدا للقاء بشكل جيد فالنصر الذي قدم الموسم الماضي مستويات مذهلة أهلته لانتزاع أصعب و أغلى البطولات المحلية أضاف لكتيبته أبرز النجوم المحلية و الأجنبية المتمثلة في الفريدي و الجبرين و شيعان و الخيبري و الدولي البولندي أدريان و البرازيلي جابرييل لن يفرط في البطولة بل سيسعى جاهدا للحصول عليها لتمثل الدافع النفسي القوي لنجوم الفريق في البطولات القادمة و التي يأتي على رأسها بطولة الاندية الآسيوية ورغم ملاحظات الجماهير النصراوية على منهجية مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا و طريقة أداء الفريق في المواجهات الودية و بطولة العين إلا أن القريبين من كانيدا يلتمسون له العذر لعدم اكتمال صفوف الفريق من المحترفين الأجانب و تعرض أبرز لاعبي الفريق للإصابات كغالب و الفريدي و الراهب و أدريان .
أما الفريق الشبابي فقد أبدى جاهزية كبيرة لموقعة الخميس بعد أن أتم نصاب لاعبيه الأجانب و خاض معسكرا خارجيا لعب خلاله مباريات قوية ووقف مدربه موريس على مستويات جميع لاعبيه و قبل ذلك سيدعمه عودة رئيسه الذهبي و المميز الأمير خالد بن سعد و الذي عرف عنه الحنكة الإدارية و حسن التعامل مع الأحداث الرياضية و قوة علاقاته مع الأندية الأخرى .
-الجماهير الرياضية في و طننا موعودة بلقاء قوي و مميز يضم صفوة فرقنا المحلية فالنصر بطل الدوري و الكأس و الشباب بطل كأس خادم الحرمين الشريفين لن يفرط كل منهما في هذه الكأس الغالية و التي ستكون تحت رعاية أمير الرياض لأول مرة .
فوووووواصل
– سيكون اللقاء القادم مثاليا و خاليا من تلك الشوائب التي شوهت جمالية جمال الفريقين في العقد الأخير .
– لن يفوت الفرصة فصفقة الأدوات المنزلية ماهي إلا فرصة للترز في اللقاء القادم .
– الرئيس العائد لناديه يقود حملة تطهير قوية لإعادة فريقه لما عرف عنه قبل أن يختطفه شريطية العقار و أعوانهم .
– ظلوا سنوات طويلة و هم يسخرون من جماهير منافسهم و ينعتونهم بأبشع الصفات وهاهم اليوم يشربون من نفس الكأس .
– موسم كامل و هم يتنقلون من مدرج لمدرج دعما منهم لخصوم الفارس لذلك لن يفرطوا في موقعة الخميس القادم .
– من الحزم الإعلانية المضحكة أدوات منزلية و منتج غذائي على شورت اللاعب .
– كبيرهم يدعي و هم يؤمنون لعل الجار يخفق في تسجيل لاعبيه و شيخهم يروج أكذوبة إصابة المهاجم الهداف .
– موسم مضى وموسم قادم و هم يركضون خلف منافسهم و تشويه صورته فمن أشغل من ؟
– كأس السوبر ستكون البطولة الأولى لأي من الفريقين بعد أن حصل الفتح على كأسها الأول الموسم الماضي .
– في حالة تحقيق فريق النصر لكأس السوبر و إضافة البطولة الثالثة لخزائنه في أقل من موسم سيكون الفريق قد صافح المجد و أعاد عصره الذهبي و من أوسع الأبواب .
– عودة الفريق البطل وحضور جماهيره الطاغي ساعدت على تحرر الشركة الرعاية التي ظلت لسنوات طويلة رهينة لحصرية ذلك الفريق فلم يكن أمامه إلا الرضوخ .
نايف الروقي
إعلامي رياضي

22