الصحف الانجليزية تصف أنباء انتقال لامبارد للسيتي بالمفاجأة

لامبارد انجلترا

سيواجه لاعب الوسط الانكليزي فرانك لامبارد الذي امضى 13 موسما مع تشلسي فريقه السابق في سبتمبر المقبل بعد اقتراب اعارته من نيويورك سيتي الاميركي الى مانشستر سيتي الانكليزي، بحسب تقارير اعلامية.

وذكرت “نيويورك ديلي نيوز” ومعظم الصحف البريطانية المحلية ان لامبارد، أفضل هداف في تاريخ الفريق اللندني والذي وقع عقدا للانتقال الى فريق نيويورك سيتي أف سي الأميركي لعامين ونصف، سيعار الى مانشستر سيتي لستة اشهر ثم يعود ليخوض اولى مبارياته في الدوري الاميركي في اذار/مارس المقبل.

وبحسب الصحيفة، يأمل لامبارد (36 عاما) ان يبقى في عداد المنتخب الوطني من خلال بقائه في الدوري الانكليزي.

وشارك لامبارد مع بلاده في مونديال 2014 وخرج من الدور الاول، لكنه لم يخض سوى مباراة واحدة في مواجهة كوستاريكا، بعد ان سجل 29 هدفا في 126 مباريات منذ 1999.

وتشارك مانشستر سيتي وفريق نيويورك يانكيز للبايسبول لخلق فريق في دوري كرة القدم الاميركي في ايار/مايو 2013، وتعاقد ايضا مع المهاجم الاسباني المخضرم دافيد فيا. وسيكون فيا معارا الى ملبورن الاسترالي، النادي الشقيق لسيتي في استراليا، لثلاثة اشهر لغاية انطلاق الدوري الاميركي.

ويلعب سيتي حامل اللقب مع تشلسي في 23 ايلول/سبتمبر في البرمير ليغ ثم يزور لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليغريني لندن في 31 كانون الثاني/يناير 2015.

10