مورينيو يريد خطف خضيره من ارسنال

مورينيو

يحث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رئيس نادي تشيلسي الانجليزي رومان ابراموفيتش للتعاقد مع الالماني سامي خضيرة و مزاحمة الارسنال الذي كشف بدوره عن اهتمامه بمتوسط ميدان النادي الملكي.

ووفقا لصحيفة الديلي ميرور البريطانيا فان عقد سامي خضيرة مع ريال مدريد سينتهي في يونيو 2015 و لايزال حتى الان لم يجدد عقده مع ناديه و بذلك فان الريال عليه بيع خضيره قبل انت ينتهي عقده حتى يستفيد منه ماديا.

و اذا لم يكن هناك تجديد لعقد اللاعب الالماني فسيكون ريال مدريد مستعدا لبيع اللاعب لانه ضمن بالفعل وصول الالماني توني كروس لاعب بايرن ميونخ الالماني.

و يعد النادي الاكثر تقدما للتوقيع مع خضيرة هو الارسنال و لكن مورينيو يريد التدخل و تحويل الصفقة لصالح تشيلسي و ليكرر ما فعله في السابق مع ويليان لاعب شختار دونيتسك السابق و الذي كان قريبا منه الارسنال و لكن في نهاية المطاف اصبح لاعبا لنادي البلوز.

لذا فإن مورينيو يريد تدعيم صفوفه بلاعب من فصيلة سامي خضيرة من الريال في الموسم المقبل قبل منافسه الفرنسي آرسين فينجر ، للمنافسة بقوة على لقب البريميرليج ودوري الأبطال بالموسم القادم.

وسوف يكون خضيرة الذي لعب تحت قيادة مورينيو ثلاثة مواسم في الريال ، خامس صفقات تشيلسي هذا الصيف من الليجا، بعد الإسبانيان دييجو كوستا وسيسك فابريجاس من برشلونة وأتلتيكو مدريد ، وأيضاً البرتغالي تياجو مينديز وقيلبي لويس من الأتلتيكو.

10