سابك في سماء المونديال
منيف الخشيبان

منيف الخشيبان

استطاعت سابك بفضل “ألواح ليكسان” أن تخلق أجواء مونديالية رائعة، عكست البهجة على محايِ جماهير كأس العالم في البرازيل، وأضفت على متعة كرة القدم متعةً أخرى.

“ألواح ليكسان” التي تنتجها سابك والمستخدمة في أكثر من خمسين ملعب حول العالم نراها اليوم وقد تزيِّنت بها أسقُف الملاعب البرازيلية، ومنها استاد أرينا دي بايكسادا في كوريتيبا والذي يتسع لأكثر من 39800 متفرج، واستاد أرينا بانتانال في كويابا ويتسع لأكثر من 41110 متفرج، وقد استضاف هذان الملعبان ثمان مباريات خلال العرس الكروي الأكبر في العالم.
“ألواح ليكسان” التي تتمتع بمزايا حرية التصميم لا تمنح الجمالية فحسب بل أنها تمتاز بأعلى معايير السلامة والأمان نظراً لقوتها على تحمل الصدمات، وصلابتها العالية التي تزيد بـ 250 ضعف عن صلابة الزجاج، ما يحُد من أخطار العواصف، والبرَد، وتقلبات الطقس والحرائق، فضلاً عن أعمال التخريب، بالإضافة إلى أن “ألواح ليكسان” أثبتت مقاومة ممتازة ضد التحلل من الأشعة فوق البنفسجية.
وانطلاقاً من إلتزامها بأقصى معايير البيئة والصحة والسلامة والأمن، يأتي هذا المنتج الفريد من نوعه ضمن سلسلة طويلة من منتجات سابك ذات الجودة والكفاءة العالية، والتي تؤكد باستمرار على وفاء هذه الشركة الرائدة بمتطلبات الإستدامة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.
ونحن نتباشر اليوم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بتشييد 11 استاداً رياضياً في المملكة .. كم أتمنى الإستعانة بـ سابك، فـ سابك بإمكاناتها الهائلة، ومنتجاتها الفائقة الجودة والتي حققت معايير التنمية المستدامة .. قادرة بامتياز على تحقيق حلم أبناء الوطن.

منيف الخشيبان
Twitter@munif_2012

26