الجمعة لكم .. ولهم السبت !!!

رامي العبـوديقرعة دوري عبداللطيف جميل كانت على الهواء مباشرة وأمام الجميع مع شرح مفصل عن كيفية إجراءها وقام بسحب الكرات أطفال من جمعية متلازمة داون … كان كل ذلك شفافا وجميلا وأشدنا به .
ولكن للأسف في تلك القرعة حددوا فقط الأسابيع بالترتيب ومن سيلاقي من فيها وهذا جزء مهم ولكن الجزء الأهم وهو مواعيد المباريات والأيام التي ستلعب فيها تم تحديده بعد عدة أيام خلف الأبواب المغلقة ولا من شاف ولا من دري . وجاء نصيب الهلال 8 مباريات يوم الجمعة وللنصر 7 مباريات يوم السبت . وطبعا لا يخفى عليكم أفضلية يوم الجمعة على يوم السبت من حيث الحضور الجماهيري .
منسق الجدول معروف ميوله ويكفي أنه ألف في موقع المنتخب السعودي كما يحلو له وزود الكوتش 20 هدف من عنده وحذف من الأسطورة 30 هدف.. هل يعقل هذا .. وكيف يحق لهذا المتعصب ان ينسق الجدول وحده وفي عدم وجود مندوبين للأندية .. ويبدو أنه نسق الجدول على طريقة سم طال عمرك .. خلهم يفرحون بالقرعة ..التنسيق والتوقيت هما الأهم .. الجمعة لكم ولهم السبت .. الدار دارنا واللجنة لجنتنا .. وأبشر طال عمرك .
نقاط تحت السطر :-
* الهلال يتهم الرئاسة العامة بإستقصاده بسبب إستفسارهم عن ديانة مدربهم الجديد .. هل نسوا إحتفال الرئاسة المصغر بفوز الهلال على النصر في الدوري .
* يهاجمون لجنة الحكام ويحملونها أسباب خلو موسمهم من البطولات .. هل يتبرع لنا أي هلالي ويبين لنا ماهي المباراة التي سلبت فيها لجنة الحكام نتيجتها منهم !!
* قالبين الدنيا على خمس نقاط إدعوا إنها منحت للنصر .. أستطيع وبالأدلة وبشهادة الخبيرين التحكيمين الهلاليين الفودة والزيد أن أثبت أنه تم منح الهلال الموسم الماضي بواسطة أخطاء الحكام أكثر من 14 نقطة .
* رغم الإحتجاج الشديد من كل النصراويين على تنسيق الجدول لم يخرج لنا حتى الآن أي عضو من لجنة المسابقات ليبرر لنا ذلك التنسيق المجحف .
* يحق للنصر ان يتقدم بإعتراض أو على الأقل يستفسر عن الآلية التي نسق بها الجدول .
* القناة الرياضية ( قناة الوطن ) .. ولا بلاش الضرب في الميت حرام .
الرمية الاخيرة :-
إنجازات النصر الموسم الماضي وتحقيقة لبطولتين وكسر كل الأرقام القياسية وحضور جماهيره الملفت والذي شكل نسبة 50% من الحضور الكلي لجماهير جميع الاندية مما أبطل كل الإحصاءات المزيفة .. كل ذلك يجعل ما يحدث من الجار الآن هو شيىء متوقع والنصراويين لن يفاجئهم ذلك .. والغريبة أن الجار يزعجه حضور النصر القوي أكثر مما يزعجه حضوره هو الباهت وخروجه خالي الوفاض من الموسم المنصرم .
رامي العبودي
تويتر
ramialaboodi@

12