بيانات الهلال مريبة

مع كل اشراقة يوم جديد يظهر لنا ( بيان هلالي ) تحاول من خلاله الإدارة الهلالية أن تبين لنا ما يحدث داخل أروقة النادي الأزرق حتى لو كان بتغيير حارس البوابة !!

الوسط الرياضي يعلم كل العلم ما يدور وليس بحاجة إلى ( بيان) ولكنني أعود لأقنع نفسي أن الإدارة الهلالية من حقها أن تبين وجهة نظرها فيما يدور حول ناديها ,وهنا ليس هناك اعتراض على البيانات رغم كثرتها في الفترة الأخيرة !!

ولكنه لفت نظري ذلك التهديد والوعيد لكل من يعمل في الاتحاد السعودي لكرة القدم وللرئاسة العامة لرعاية الشباب في أخر كل ( بيان ) يصدر والإيحاء للجماهير الزرقاء بالمظلومية في الموسم الماضي !!

في أخر ( بيان ) والذي أصدره سمو رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي والذي كان يتحدث فيه عن ديانة المدرب , أجد نفسي مع البيان قلبا وقالبا , ولكن هذا البيان حمل نفس الأسلوب وهو التهديد والوعيد !!

في بداية البيان جاء فيه (سبق وأن قلت أننا استنفذنا حسن النوايا في الموسم الماضي تجاه ما تعرض له الهلال من أمور خارج الملعب أضرت بفرصه في المنافسة وأنه لا يمكن الاستمرار بنفس النهج من التعامل إزاء أي تجاوزات قادمة ) هذا جزء من البيان وهو يحمل تهديد ووعيد لكل المسئولين سواء في الرئاسة أو في اتحاد كرة القدم .

هنا أجد أن الإدارة الهلالية تستبق الموسم الرياضي القادم بالضغط على المسئولين في اتحاد القدم وخصوصا ( لجنة الحكام ) واللجان الأخرى حتى يحسبون ألف حساب إذا كان الأزرق في ( الملعب ) !!

لا ادري ما هو الظلم الذي وقع على الهلال في الموسم الماضي وهو الفريق الذي كان أقل تضررا ما التحكيم والأكثر استفادة , ولكنني أجد للإدارة الهلالية العذر , فقد يكون هذا الموسم هو أول موسم يقع على الفريق الهلالي أخطاء من الحكام حتى لو كانت بسيطة مثلما يحدث لبقية الفرق لذلك أحسوا أنهم مظلومين أن يقع عليهم ما يقع على الآخرين والذين يتجرعون تلك ألخطاء منذ زمن بعيد !!

شاهدنا مثل ما شاهدت الإدارة الهلالية في الموسم الماضي موظفوا الرئاسة العامة يحتفلون في حفل مصغر بفوز الهلال على النصر في مباراة الدور الثاني !! فمن أين أتى الظلم الذي تتحدث عنة الإدارة الهلالية !!

في إتحاد كرة القدم يتواجد الهلالي ( احمد الخميس ) أمين عام الاتحاد وهو الذي يعلم بكل شاردة وواردة في الاتحاد ولن أقول انه يحابي الهلال , بل على الأقل لن يرضى بظلم الهلال !! فمن ظلم الهلال ؟!

رئيس لجنة الحكام ( هلالي ) ورئيس لجنة الاحتراف ( هلالي ) ورئيس لجنة المسابقات ونائبة ( هلاليين ) ونصف أعضاء لجنة الانضباط ( هلاليين ) فمن أين أتى ذلك الظلم يا إدارة الهلال ؟!!
كل الذين ذكرتهم لا اتهمهم بمجاملة الهلال ولكنهم على الأقل , لن يرضوا أن يقع ظلم على الهلال !!

هل هذا الأسلوب المتبع في بيانات الإدارة الهلالية هو أسلوب تهديد أم انه استباق لموسم جديد تحس الإدارة من خلاله أن المنافسة ربما تكون قوية وربما تفشل كما فشلت في الموسم المنصرم , لذلك أرادت أن توهم الجمهور الهلالي حتى تكون الصدمة اقل في الموسم القادم !!

بالمناسبة مازال الوسط الرياضي ينتظر ( السي دي ) الذي يتحدث عن أخطاء الحكام في مباريات الهلال ومباريات النصر ما لهم وما عليهم !! والذي كان فيه الهلال الفريق الأقل تضررا والأكثر استفادة من أخطاء الحكام , فأخرجوه وكذبوني أن كنتم صادقين !!

ذيب آل جلال

13