كانيدا .. هل أنت جاهز !!

رامي العبـوديلا شك أن صفقة أدريان البولندي توضح مدى رغبة كحيلان وإصراره على إكتساح الموسم القادم محليا وخارجيا .. اللاعب يعد من أفضل صناع اللعب أوربيا .. وبولندا تعتبر من الدول المتقدمة كثيرا كرويا .. ورغم قيمة اللاعب الفنية العالية إلا أن نجاحه ليس مضمونا او علىالأقل قد يتأخر.. وهذا يعتمد على مدى سرعته في التأقلم مع أجوائنا .
وتنتظر جماهير النصر بشغف عما ستسفر عنه صفقات كحيلان القادمة .. فكل الأنباء تتحدث عن وحشين قادمين في خط الهجوم والبعض يقول ربما يأتي بمحور وذلك تنفيذا لرغبة كنيدا .. وإذا ما نجح كحيلان في التعاقد مع لاعبين آخرين بنفس قيمة ومستوى أدريان فسيصبح كانيدا في موقف صعب للغاية .. لأنه سيضطر للعمل على جبهتين الأولى فنية وهي إختيار العنصر الأنسب والأجهز للتشكيلة الأساسية .. والثانية معنوية وهي الحفاظ على الروح المعنوية العالية لمن سيجلس على كنبة الإحتياط .
كارينيو كان أستاذ في الجانب المعنوي فقد كان يشعر كل لاعب بأنه مهم جدا للفريق طوال الموسم حتى وهو على دكة الاحتياط . فهل ينجح كانيدا في ذلك ويسير على خطى كارينيو خاصة وأن عدد النجوم لديه أصبح أكثرمما كان عليه في في عهد كارينيو .. وذلك بانضمام الفريدي والجبرين وثلاثة أجانب فايف ستارز لكتيبة النصر العالمية .
في الدفاع لن يجد كنيدا صعوبة فالرباعي ( الغامدي هوساوي ومحمد حسين وعبدالغني ) يعيش حالة إنسجام وتناغم تام منذ موسمين تقريبا وتبقى الزحمة في خطي الوسط والهجوم حيث توجد وفرة من النجوم تصل الى أكثر من 15 لاعب المطلوب منهم ستة فقط في المباراة كأساسين .. بصراحة أشفق على كنيدا فالحمل يبدو ثقيلا .
نقاط تحت السطر :-
*غالب .. شايع .. عوض خميس .. فتيني .. الجبرين … الفريدي . الزيلعي .. السفياني .. ادريان .. الجيزاوي .. يحيى الشهري ..عباس .. السهلاوي .. الراهب + 2 أجانب .. 16 لاعب على أعلى مستوى مطلوب منهم 6 فقط اساسيين في المباراة و 4 احتياطين ..وبالتالي سيبقى 6 لاعبين خارج قائمة المباراة ( المدرجات ) .. ألم أقل لكم مهمة كنيدا صعيبة للغاية .
* أدريان سبب أزمة نفسية للجيران قبل أن يلعب ..( ومن شر حاسد اذا حسد ) .
* المدرب يهودي أو مسيحي !! هذه مهمة إدارتهم لتكتشف حقيقة ذلك .. ونحن نثق تماما بأنهم لن يخفوا الحقيقة .. أما زوجته فكل الأدلة والصور تثبت يهوديتها حتى لو قالت انها ستلبس العباءة .
الرمية الأخيرة :-
كاس العالم حدث إستثنائي لا يأتي إلا كل أربعة أعوام .. ما هذا يا الخشبية !!! هل أنتم من هذا الكون !! هل أنتم حقا قناة رياضية !! أجزم لو كلفنا طلاب مدرسة متوسطة ليعدوا لنا برامج تواكب الحدث (كاس العالم ) لقدموا لنا برامج أكثر تشويقا وأعم فائدة مما تقدمه الخشبية الآن بخصوص كاس العالم … الله يخلف علينا .
تويتر
ramialaboodi@

10