آشلي كول يعلن رحيله عن تشلسي

1992432_FULL-LND

أعلن المدافع الدولي الإنجليزي السابق آشلي كول اليوم الثلاثاء بأنه يعتزم الرحيل عن تشلسي عندما ينتهي عقده معه في الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال كول (33 عاما) في حسابه على موقع Twitter انه يبحث عن “مغامرة جديدة” بعد موسم كان فيه مهمشا في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويأتي اعلان كول الذي كان من الركائز الاساسية في تشلسي والمنتخب الانجليزي على حد سواء، بعد ايام معدودة على قراره باعتزال اللعب دوليا اثر استبعاده عن تشكيلة بلاده لكأس العالم البرازيل 2014.

واضاف كول “انا ابحث مع مدير اعمالي بخياراتي للموسم المقبل ولسوء الحظ لا يبدو ان تشلسي سيكون احداها. شكرا تشلسي على الاعوام الثمانية، كان من دواعي سروري العمل مع كافة الطاقم واللاعبين، لقد مررنا بالكثير، بالجيد والسيء”. وتابع “الان، سأبحث عن مغامرة جديدة في حياتي، امل ان تكون مليئة بالمتعة، كما كانت الحال مع سابقاتها، وبالطبع الفوز بشيء ما”.

واصبح كول خارج حسابات مورينيو خلال الموسم الذي انهاه تشلسي في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي وليفربول، بعد ان فضل عليه الاسباني سيزار اسبيليكويتا في مركز الظهير الايسر.

وخاض كول خلال الموسم المنصرم 17 مباراة فقط، وهو ادنى معدل له مع الفريق خلال الاعوام الثمانية التي دافع خلالها عن الوانه بعدما ان انتقل اليه من آرسنال عام 2006.

ولعب كول دورا مهما جدا خلال الاعوام الثمانية التي امضاها في “ستامفورد بريدج”، اذ ساهم في قيادة الفريق اللندني للفوز بلقب الدوري عام 2010 والكأس اربع مرات اعوام 2007 و2009 و2010 و2012 وكأس الرابطة عام 2007 ودوري ابطال اوروبا عام 2012 والدوري الاوروبي “يوروبا ليج” عام 2013.

11