ميسي يوقع على عقده الجديد مع برشلونة

ميسي

وقع الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم على عقده الجديد مع برشلونة ، ليصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم.

ورغم أن الشروط الجديدة للعقد لم تعلن حتى هذه اللحظة، أكدت بعض الأوساط الإعلامية المحلية أن ميسي سيحصل على 20 مليون يورو سنويا (حوالي 27 مليون و400 ألف دولار) خالصة الضرائب.

ويبقى بند الشرط الجزائي البالغ 250 مليون يورو (343 مليون دولار) كما هو، وهو المبلغ الذي يحق للنادي الكتالوني الحصول عليه إذ ما قرر اللاعب الرحيل قبل انتهاء مدة التعاقد.

وكانت الصحافة الأسبانية قد توقعت في الأيام الأخيرة أن يوقع ميسي على العقد الجديد بعد انتهاء بطولة كأس العالم بالبرازيل، إلا أن النادي واللاعب قررا توقيع العقد اليوم.

ووصل ميسي إلى الكامب نو في سيارته الخاصة ليقوم بالتوقيع على بنود العقد الجديدة، والتي كان والده اتفق عليها مع إدارة النادي الأسبوع الماضي. ورحل الساحر الأرجنتيني مباشرة بعد التوقيع على العقد ليبدأ عطلة قصيرة، قبل أن ينضم إلى منتخب بلاده المسافر إلى البرازيل لخوض منافسات كأس العالم الشهر المقبل.

وتعتبر الزيادة التي طرأت على راتب ميسي في العقد الجديد هي السابعة له منذ أن انضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لبرشلونة.

وهاجمت مجموعة من جماهير النادي الكتالوني ليونيل ميسي بإطلاق وابل من صافرات الاستهجان للتعبير عن استيائها من مستواه خلال المباراة الفاصلة في تحديد صاحب لقب بطولة الدوري الأسباني، التي جمعت فريقها بنظيره أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ورغم توقيعه على العقد الجديد، ترك ميسي الباب مفتوحا أمام رحيله عن برشلونة في المستقبل، حيث قال عبر موقعه على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية “ويبو”: “أنا سعيد جدا باستمراري في بيتي، كما كنت أقول دائما، من المحتمل إنني لم أكن على المستوى الذي كنت أصبو إليه، لم أكن في افضل حالاتي، جماهير برشلونة هي من ستحدد مستقبلي مع الفريق، اختياري سيظل دائما الاستمرار مع الفريق طالما شعرت بتعاطف الناس معي، ولكن إذا لم أشعر بهذا الود من قبل الجماهير سأبحث عن حل آخر، لأنني دائما ما تمنيت الأفضل لهذا النادي”.

10