ميسي يقترب من توقيع عقده الجديد مع برشلونة

سابيا: معنويات ميسي مرتفعة ويتعافى بشكل جيد

أفادت تقارير صحفية أسبانية أن الأرجنتيني  ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة اقترب بشدة من توقيع عقده الجديد مع  ناديه.
 وأشارت تقارير الصحافة الأسبانية إلى أنه(ميسي)لا يفصل الساحر  الأرجنتيني عن التوقيع على العقد بصورته الجديدة سوى الاتفاق على بعض  التفاصيل البسيطة مع إدارة النادي الكتالوني.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “المفاوضات استغرقت تسعة أشهر ، الطريق  كان طويلا ومليئا بالعقبات ، برشلونة وميسي على وشك الانتهاء من تفاصيل  العقد الجديد ، والد اللاعب أكد أن الطرفين اتفقا على انهاء كل الأمور  في الأسبوع المقبل”.
وأضافت الصحيفة الكتالونية: “ميسي واثق من  عودة برشلونة إلى الفوز من  جديد ، الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة هو ما أرجأ التوقيع النهائي  على العقد”.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من ضمن المعوقات التي واجهت  تحسين عقد الساحر  الأرجنتيني هو التوصل لمد هذا العقد ، الذي ينتهي في 2018 ، لعام إضافي  واحد لينتهي عام 2019.
ومن جانبها ، أبرزت صحيفة “سبورت” أن ميسي سيسمح لبرشلونة في أن يشاركه  في حقوق استغلال اسمه تجاريا ، وهو ما لم يكن مطروحا بأي صورة في الفترة  الماضية.
  وأضافت صحيفة “سبورت” أن تعديل عقد النجم الأرجنتيني لن يهدف فقط إلى  زيادة الراتب السنوي للاعب ، والذي سيرتفع من 13 مليون يورو (18مليون  دولار) إلى 20 مليون يورو (7ر27 مليون دولار) سنويا ، بل سيشهد العقد  ثلاثة متغيرات أخرى من ضمنها حصول اللاعب على نسبة من أرباح الإعلانات  التي يتفق عليها النادي.
ويأتـي الاتفاق شبه النهائي على تحسين شروط عقد الساحر الأرجنتيني بعد  انتشار موجة ضخمة من الإشاعات ، التي تناولتها العديد من الصحف حول هذا  الموضوع خلال الشهور الماضية.
وكانت بعض الصحف البريطانية قد أكدت أكثر من مرة أن نادي مانشستر سيتي  مهتم بالحصول على خدمات الساحر الأرجنتيني.
ولم تفوت الصحف الفرنسية هي الأخرى الفرصة في تلك الفترة للحديث عن رغبة  باريس سان  باريس في ضم نجم نادي برشلونة.
وأشار ميسي إلى أن هناك الكثير من الإشاعات الخرافية التي تناولت  مستقبله مع نادي برشلونة في الشهور الأخيرة.

 

10