لجنة الاحتراف تتعامل بـ احتراف

سوف اغرد خارج السرب واختلف مع الآخرين ، ففي قضية الجبرين السواد الأعظم انتقد قرارات لجنة الاحتراف بتغريم الاطراف التي لها علاقة بالقضيه وكان الجميع ينتظر أن تحسم اللجنة قرار الانتقال. ولكن لأنها اللجنة التي تعمل بإحترافيه ولأنها اللجنة التي كسبت احترام الجميع طبقت اللوائح وغرمت الاطراف التي تجهل انظمة الاحتراف . واخص الاندية الثلاثة التي انكشفت للملأ وعرفت الجماهير جهلهم وطريقتهم اللا إحترافيه مع نظام الاحتراف.
كيف نطالب بقرار حكم لصالح طرف على حساب طرف ؛ والجميع على باطل لأن الجميع مخالف. وجاهل وهذه مصيبة أو متجاهل ومتساهل وهذه اعظم
كيف نطالب بحكم وليس هناك قضية ، هي قضية اعلامية فقط. تناطح وقدح وفرد عضلات . هذه القضية لا مجال للتحكيم فيها إذا كان اصل الاتفاق مبنى على باطل ولم تتبع فيه اسس الاحتراف … فما بنى على باطل فهو باطل ولايعتد بتحكيمه و محكميه.
ووجهة نظري المتواضعة أن الحرمان من التسجيل للاندية الثلاثة لمدة عام وسحب رخصة الوكلاء وايقاف مسؤلي الاحتراف في الاندية الثلاثة سيكون قراراً رادعاً وموفقاً حتى يتعلم الجميع الاحتراف على اصوله وحتى توقف مهازل العنترية وفرد العضلات، ويكون درساً عملياً بليغاً في احترام القوانين.

11