بناء اجسام الاتفاق ابطال المملكة برصيد 100 نقطة

سلموني واللاعبين
واصل فريق بناء الاجسام بنادي الاتفاق تحت قيادة المدرب الكابتن احمد السلموني بطل برشلونة 90 سيطرته واستحواذه على البطولات المطروحة على طاولة التنافس الشريف في لعبة بناء الاجسام حيث حققت فرق الاتفاق المركز الاول في بطولة ابطال المملكة لبناء الاجسام في بطولة الدرجة الاولى والشباب برصيد 100 نقطة وحصل فريق مضر في المركز الثاني برصيد 50 نقطة وفريق الصفا في المركز الثالث برصيد 40 نقطة .

وجاءت اوزان لاعبي الاتفاق في البطولتين على النحو التالي .

ففي وزن 65 كيلو جرام حقق اللاعب خالد عبد العزيز الهليل المركز الثاني وجاء زميله محمد عبد العزيز بوخليعه في المركز الثالث في نفس الوزن 65 .

وفي وزن 70 كيلو جرام حقق اللاعب حمود طارق الشهراني المركز الاول وجاء زميله علي حجي السلطان في المركز الثالث في نفس الوزن 70 كيلو جرام .

وفي وزن 75 كيلو جرام حقق اللاعب عماد عبد الرحمن الخميس المركز الاول . وجاء زميله عبد العزيز صالح الضريس في المركز الثاني بنفس الوزن 75 كيلو جرام .

وفي وزن 80 ةكيلو جرام حقق اللاعب خالد زياد الشهراني المركز الثالث .

وفي وزن 85 كيلو جرام حقق اللاعب محمد عبد الله الدوسري المركز الاول . وجاء زميله ميثم علي عبد الوهاب في المركز الثاني بنفس الوزن 85 كيلو جرام .

وفي وزن + 90 كيلو جرام حقق اللاعب فهد المهنا المركز الاول بينما حقق زميله فهد الدوسري المركز الثاني في نفس الوزن + 90 كيلو جرام .

من جانبه اهدى الكابتن احمد السلموني ولاعبيه الفوز بالبطولتين للرئيس عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس الادارة مثمنا اهتمامهم ورعايتهم ومتابعتهم الدائمة لكل انشطة بناء الاجسام في كل الدرجات مشيرا الى ان هذا الاهتمام وتلك المتابعة قد انعكست بصورة ايجابية على نتائج فرق بناء الاجسام بالدرجة التي جعلتها تحتكر كل الالقاب بكل جدارة واستحقاق مشددا على انهم سيواصلون بنفس الروح العالية في كل البطولات المتبقية في هذا الموسم .

10