رئيس الإتحاد الآسيوي يتسلم وسام الارز من الرئيس اللبناني

سلمان ميشيليصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم  يوم غدا (الأحد 4 مايو) الى العاصمة اللبنانية بيروت في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وسيحضر رئيس الاتحاد الاسيوي مساء الاحد حفل افتتاح المرحلة الاولى ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية من قرية الرئيس ميشيل سليمان الرياضية بمدينة جبيل والذي سيقام تحت رعاية فخامة العماد ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية ووسط حضور رسمي وشعبي واسع.

وسيلقي رئيس الاتحاد الآسيوي  كلمة في  الحفل الذي يشتمل ايضا على كلمة  الرئيس ميشال سليمان الى جانب فقرات متنوعة.

كما سيتسلم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم خلال الزيارة وسام الارز الوطني (من رتبة ضابط اكبر) من فخامة العماد ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية وذلك خلال استقباله في القصر الرئاسي بمنطقة بعبدا ظهر يوم غد الاثنين.

وكان فخامة الرئيس اللبناني قرر منح وسام الارز الوطني (من رتبة ضابط اكبر) إلى رئيس الاتحاد الاسيوي تقديرا لجهوده في خدمة الكرة الاسيوية.

كما سيحرص معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم زيارته الى لبنان على لقاء رئيس واعضاء الاتحاد اللبناني لكرة القدم للتباحث في السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين الاتحادين الآسيوي واللبناني بما ينعكس بصورة ايجابية على مسيرة لعبة كرة القدم في الجمهورية اللبنانية على كافة المستويات.

11