خسران يا معاند البلطان
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

في يوم تاريخي لا ينسى وبحضور مولاي خادم الحرمين الشريفين ملك القلوب الوالد القائد الملك عبدالله بن عبدالعزيز وفي افتتاحية جوهرة الملاعب المشعة , سطر الشبابيين وبمداد من ذهب تاريخ لا ينسى !!
كان المشهد ملفت للأنظار والحدث كبير والأولويات حاضره , الملعب تحفه , والمباراة قمة والحدث يبث على اغلب القنوات العربية.
هنا حضر أبناء الليث وسطروا ملحمة تاريخيه وخطفوا الأنظار قبل أن يخطفوا الذهب ففازوا بكل شي , المباراة والكأس والأولويات على ملعب ليس ككل الملاعب !!
سجلوني متحيز للشباب وأبناء الليث , ولا تلوموني فأنا من عشاق الجمال , والليث كان جميل في ليلة كرنفاليه جميله .
رئيسة يقدح من رأسه فيقدح أبناء الليث بالبطولات ويصفق القادحون فرحا وابتهاجا , وكلما قالوا نحن القادحون نقول لهم كفوا يا جمهور الليث انتم ورئيسكم ولاعبيكم .
انتقدنا الأستاذ خالد البلطان بما فيه الكفاية , ومن حقه علينا أن نصفه وننصف فريقه وجمهوره , فهم يستحقون أن تفرد لهم الصفحات وتكتب فيهم المقالات لأنهم أبطال كأس الملك .
يعجبني الأستاذ خالد البلطان عندما تحيط به الظروف من كل جانب يطوعها لصالحة وصالح فريقه فيقلب المعادلة رأساً على عقب فيخرج منتصراً ومنتشياً وكأنه يقول خسران يا معاند البلطان !!
مبروك للشبابيين أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجمهور ولكل من فرح بفوز الليث ببطولة كاس الملك, هذا الكأس الغالي على قلوبنا جميعا ولما لا وهو يحمل اسم مولاي حفظة الله ورعاه .
قبل أن اختم , من تعتقدون كان أكثر فرحا بتحويل الجوهرة المشعة من حلم إلى واقع ؟
اعتقد أنه ذلك الأب الذي بنى بيت كبير لأبنائه وحوّل الحلم إلى واقع , ففرح باكتمال ما بناه ثم فرح أكثر بعد أن شاهد فرحة أبناءه ببيتهم الجديد !! ابو متعب يفرح أكثر , أما نحن فبعد الفرح شكر وعرفان وامتنان لخادم الحرمين الشريفين ثم قلوب تلهج بالدعاء له بأن يمده الله بالصحة والعافية .

13