أدوات ليس إلا !!

عندما تم تسجيل خارستياس للنصر خارج فترة التسجيلات بديلا للمصاب أيوفي (حسب قوانين ولوائح الفيفا) خرجت تلك الفئة الإعلامية الهلامية كلها بدون إستثناء بصورة منظمة ومبرمجة ومجيشة يتزعمهم (نائب رئيس نادي سابق) يشككون في طريقة تسجيل خارستياس ويزعمون أن النصر خرق القوانين رغم وجود خطاب رسمي آنذاك من الفيفا يبين أحقية النصر بتسجيل لاعب بديل للاعبه المصاب .. والآن عندما تكرر المشهد في الأهلي وهاهو يسجل لاعب جديد في نهاية الموسم بديل للاعبه المصاب ايريك لم نسمع حسا أو نقرأ خبرا من ذاك الإعلام المجيش مما يدل أن زعيقهم في تلك الفترة لم يكن إلا تجيشا ممنهجا ومنظما ضد النصر تحديدا .

وهذه الحادثة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة فهذه الفئة الإعلامية الهلامية لا تهتم كثيرا بالمصداقية ولا يحزنها أن يقال عنهم متناقضين فهم أشبه بالمرتزقة ينفذون كل ما يطلب منهم دون نقاش ولكن المزعج في الأمر هو أن تشرع لهم أبواب الإعلام ليبثوا أفكارهم وأكاذيبهم تلك على الجماهير المحبة لأنديتها والتي تريد أن تجد أي عذر لإخفاق أنديتها فتتمسك بتلك الأكاذيب وتصدقها .

تلك الفئة الهلامية من الإعلام ليس لها هدف أومخططات سوى العمل على ضعضعة أوضاع النصر وتزييف وتشويه وتحوير كل الحقائق طالما ذلك يضر النصر ولا يردعهم في عملهم هذا أي قيم مهنية أو مباديء أخلاقية .. إنهم أقوام سخروا أنفسهم وألسنتهم وأقلامهم ضد كل ما يفيد النصر وإرتضوا أن يكونوا مجرد أدوات يحركها هوامير كبار ورجال  يقفون خلف الكواليس تخدم تلك الأدوات ميولهم وتنفذ رغباتهم المحتقنة.

نقاط تحت السطر :

* عندما تم نقل مباراة الشعلة والهلال للرياض لأسباب أمنية أشادوا بالقرار وتغنوا بسلامة الجماهير رغم أن وقتها كانت المباراة تؤثر في سير المنافسة لأنها كانت في منتصف الموسم ولم تحسم المنافسة.

* .. وعندما تم نقل التتويج من ملعب القصيم للدرة إستلوا ألسنتهم وأقلامهم وإدعوا أن المنافسة نحرت من الوريد للوريد وأن البطولة جيرت للنصر بسبب ذلك النقل رغم علمهم وعلمنا التام أن المنافسة كانت قد حسمت تماما وأن النقل أيضا كان لأسباب أمنية بحتة.

* والآن في قضية الجبرين عندما أعلن اللاعب عن رغبته للإنتقال للنصر ورفضه لأية عروض أخرى إتحدوا وطنطنوا وزعقوا لا يحق للاعب مرتبط بعقد مع ناديه أن يصرح برغبته للإنتقال لنادي آخر وتناسوا أن ياسر القحطاني وياسر الشهراني وعيسى المحياني إنتقلوا للهلال بسبب رغباتهم الشخصية وضد رغبة أنديتهم وضد إغراءات العروض الأعلى.

* من الواضح أن النصر فقد كارينيو كمدرب للموسم القادم وهذه أكبر خسارة للنصر ولذا على النصراويين حسم أمرهم .. إما بالتجديد مع كارينيو والرضوخ لمطالباته المالية الكبيرة أو التعاقد فوراً من الآن مع مدرب جديد حتى يبدأ إعداده للموسم القادم.

* لا أحبذ فكرة تعاقد النصر مع الظهير الجزائري الأعسر ..عبدالغني جدد موسمين فأين سيلعب هذا الأعسر فوجوده يعني إبعاد شايع لكرسي الإحتياطي خصوصاً إذا جاء الجبرين للنصر .. وشايع هو روح النصر داخل الملعب.

* إذا أستغنى الهلال عن المدرب سامي يكون قد خسر كل شيىء .. لأنه من الواضح أن الهلال ضحى بالموسم من أجل إعداد سامي كمدرب ولذا عليهم التمسك به لأنه دون شك سيكون أفضل في الموسم القادم حتى لو كان الموسم القادم مثل موسمنا هذا فهذه المواسم خالية الوفاض هي خير إعداد له كمدرب.

* بقاء سامي مرتبط ببقاء عبدالرحمن بن مساعد فهو صاحب فكرة إعداد سامي كمدرب مستقبلي للهلال.

الرمية الاخيرة :

نعم الإتفاق كبير وعريق وصاحب بطولات ولكن إستثناءه من الهبوط يعني أن أندية مثل النصر والأهلي والإتحاد والهلال والشباب سيصبح لديها حصانة ضد الهبوط فكل هذه الأندية أعرق من الإتفاق وأكثر منه بطولات.

تويتر
@ramialaboodi

13