موسم تاريخي

الأنظمة واللوائح غائبة في لعبة كرة القدم لدينا.. ماذا لو كانت هناك مادة تتيح نقل مباراة نتيجتها ليست هامة لأحد أطراف اللعبة ؛ هل كانت ستحدث تلك الزوبعة قبل التتويج . أجمل مافي هذا الموسم عودة النصر لتحقيق بطولات العيار الثقيل ؛ فريق ثقيل فنيا بعناصره تضافرت جهود رئيسه ومدربه للخروج بهذا الشكل اللافت . الاتهامات التي خرجت في نهاية الجولة الأخيرة عقب هبوط الإتفاق وعدم حضور مندوب الهلال لاستلام ميدالية المركز الثاني واستبعاد القروني من تدريب الأخضر الأولمبي ؛ تؤكد أن الإتحاد السعودي الحالي ضعيف أو مستهدف من قبل البعض . أحيي بالكابتن حسين عبدالغني وفاءه في تجديده على “بياض “للنصر ؛ لكن ثمة تساؤل يطرح نفسه ؛هل عبدالغني محتاج ماديا .. بالطبع لا ؛وهو الذي دائما مايكرم لاعبي النصر في الدرجات السنية . سؤال آخر هل سيجد أبو عمر لو لم يجدد مع النصر فرصة ليلعب في دوري جميل مع نادي يليق بتاريخه المشرف والكبير ، إذا الرابح من التجديد هو حسين ومن ثم النصر ونجومه الصغار في حال استمر كارينيو مدربا ، أقول ذلك لأن كارينيو مؤمن بقدرات الفتى الذهبي ؛ ولا نعلم مدى إيمان مدرب غيره بقدرات أبو عمر .
أرفع التبريكات للقائمين على برنامج كورة لحصولهم على الذهبية في البرامج الرياضية الخليجية ؛ الذهبية قدمها الإعلامي تركي العجمة لمشاهدي وأصدقاء البرنامج المميز ؛ لمحبي كورة أقول :
” كورة ” السما واللي يبي يشوفها فوق~ موسم تاريخي بكل معنى الكلمة ففي لحظات الوداع للشعلة الأخيرة سقط الإتفاق وودع دوري الكبار ؛ إنه جنون كرة القدم ؛ فالإتفاق لم يحقق الانتصار على منافسيه المباشرين في وسط الدوري ؛ ثم لعب على نتائج فرق أخرى لم تخدمه في الجولة الأخيرة .
من القلب …
تدرون وش معناه ” دفع رباعي ” ؟
” رئيس ” “لعيبة ” “مدرب ” “جماهير ~
لاحباطنا خابت جميع المساعي ؛؛
لهم سطور النقد ولنا الأساطير ~

9