مورينيو يقر بأحقية تأهل تشيلسي

2316531_FULL-LND

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي أن فريقه استحق التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا على حساب منافسه الفرنسي باريس سان جيرمان بعد فوزه 2-0 الثلاثاء في لندن في إياب دور الثمانية من البطولة.

وكان سان جيرمان فاز 3-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ليتعادل الفريقان 3-3 في مجموع مباراتي دور الثمانية، ولكن بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي كانت من نصيب النادي اللندني لتسجيله هدف خارج ملعبه.

وقال مورينيو بعد المباراة “كان أمراً عادلاً تماما أن الفريق الذي حاول أن يدافع تلقى عقابه. أما الفريق الذي لعب بكل وجدانه فقد استحق التأهل.”

وأضاف “أعتقد أننا بذلنا ما يكفي من الجهد في بداية الشوط الثاني قبل أن نسجل. فقد فرضنا سيطرتنا تماماً على الكرة في الشوط الثاني. ولكننا واجهنا صعوبة في اختراق صفوفهم. كان اللاعبون يعرفون ما يجب أن يفعلوه، وجاء ديمبا المباراة بنهاية حاسمة بالنسبة لنا.”

واضاف شورلي ” كانت مباراة رائعة، وإحساس لا يصدق. لم نواجه ضغوطاً كثيرة من باريس سان جيرمان لأنهم كانوا متقدمين من مباراة الذهاب “.

وقال البديل أندري شورلي الذي سجل هدف تشيلسي الأول الثلاثاء “كانت مباراة رائعة، وإحساس لا يصدق. لم نواجه ضغوطاً كثيرة من باريس سان جيرمان لأنهم كانوا متقدمين من مباراة الذهاب.”

وأضاف “كنا في حاجة للتشبث بالصبر في انتظار الهدف الأخير الذي جاء في آخر ثلاث دقائق بالمباراة. سددنا في العارضة مرتين ولكننا لم نفقد الأمل. لقد قرأ جوزيه مورينيو الوضع جيداً، وأعطانا بعض التوجيهات. طلب منا أن نتحلى بالصبر.”

على الجانب الآخر، قال إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان “يصعب علينا تقبل هذه النتيجة. كان علينا حسم المباراة بكل ما أتيح لنا من فرص. ولكننا لم نفعل، وها نحن نعاني بسبب ذلك الآن.”

10