فالكاو متفائل بتعافيه السريع والمشاركة بكأس العالم

2306384_FULL-LND

كشف المهاجم الكولومبي لموناكو الفرنسي راداميل فالكاو الذي يتعافى من إصابة خطيرة في ركبته، أنه ما زال متفائلا بإمكانية المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بالبرازيل .

“آمل أن أتمكن من المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، لكن الوقت ما زال مبكرا لكي تحسم هذه المسألة”، هذا ما قاله مهاجم بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الأسباني السابق الأحد من ملعب “لويس الثاني” حيث تغلب موناكو على نانت 3-1 في الدوري الفرنسي.

وأضاف فالكاو “أنا أتعافى بسرعة. العلاج الفيزيائي يسير بشكل جيد وسأعود إلى أسبانيا من أجل مواصلة العلاج. الركبة تجاوبت بشكل جيد (مع العلاج) ما سمح لي بتسريع وتيرة العمل (على التعافي)”.

وتعرض فالكاو في يناير/كانون الثاني الماضي لتمزق في الرباط الصليبي خلال مباراة موناكو مع فريق متواضع في مسابقة كأس فرنسا، وهو خضع في بورتو لجراحة في ركبته اليسرى.

“أنا سعيد لأن الإصابة تتطور بشكل إيجابي جدا. أنا متقدم (في مرحلة التعافي) عما كان متوقعا سابقا لكننا ندرك أن هذه المسألة تحتاج إلى تقييم يومي وسنرى مدى التطور. أملك الرغبة والاندفاع للعودة”.

وتلعب كولومبيا في نهائيات كأس العالم بالبرازيل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اليونان وساحل العاج واليابان.

وتعرض فالكاو سابقا لإصابة في أربطة كاحل قدمه اليمنى عام 2003 حرمته من المشاركة في كأس العالم تحت 17 سنة فنلندا 2013 FIFA. وبعدها بثلاثة أعوام تعرض لتمزق عضلي في أربطة ركبته اليمنى أبعده عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

10