الفلم الطبي

كاتب رياضيمع غروب شمس ليلة ما قبل كلاسيكو كرة الطائرة بين عملاقيها الاهلي والهلال لم يكن مسموح للمصري صلاح فتحي التسجيل في كشوفات الهلال لعدم وجود فترة انتقالات ولم تكن حالة إصابة الكولومبي ليوناردو تسمح للهلال باستبداله بأخر وبتالي لا يمكنه اللعب للهلال .

لكن ما بين الغروب والشروق أسرار حدثت وضغوطات خرجت لتضرب شرف المنافسة وتكسر الأنظمة واللوائح وتحول الغير نظامي الي قلب النظام .

ليلة واحدة كانت كافية لتفاقم إصابة ليوناردو من شهرين الي أكثر من ستة أشهر ويتغير معها التقرير الطبي ويصل الي اتحاد الطائرة ويمنح اللاعب على أثره الضوء الأخضر للعب كل ذلك في ليلة واحدة انه زمن السرعة , أم أفلام من نوع طبي .

بين ليلة النفي من رئيس اتحاد الطائرة ومشاركة لاعب في ليلة تالية هناك أمور يجب على الأول إيضاحها للرأي العام لأنها لم تعد قضية بين ناد واتحاد منظم للعبة وانما قضية رياضة وطن قبل ان تصل من الخارج من خلال مشاركة اللاعب المستبعد في ناد أخر .

الحياد شعار للعمل والمهنية لها أسسها ولم يعد للانحياز الأوحد وجود في القنوات الرياضية التي من حولنا وان أرادت الذهاب إليه وضعت معلقين للمباراة لكل فريق معلقه وللمشاهد حرية الاختيار .

قناة الوطن لكل أندية الوطن كما يقول القائمون عليها في مباراة نجران والأهلي الأخيرة وضع مخرجها شعار الاهلي القديم ربما يكون خطأ والأخطاء واردة في مباراة الهلال والأهلي لكرة الطائرة قدمت لنا معلق لم يبقى منه سوى حمل شعار الهلال ربما فعل ذلك خلف الشاشة الله اعلم .

يضاف إليها محاولة إخفاء نشيد الاهلي الرسمي الوحيد حتي الآن ! عليه هل هي مازالت لكل الأندية ؟

9