أنشيلوتي: إنهم ينصبون فخا وعلينا الاستعداد لتفاديه

large-أنشيلوتي-قد-يكون-خليفة-مورينيو-في-الريال-bf97d

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عقب الفوز على بروسيا دورتموند بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إن الفريق الألماني يعد فخا لتعويض هذه الخسارة، على لاعبيه ‘الاستعداد’ لتفاديه.

وذكر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب لقاء الأربعاء ‘سيحاولون فعل كل ما يمكن للتعويض. هذا أمر طبيعي. يجب علينا أن نكون حذرين ونحاول اللعب مثلما فعلنا في هذه المباراة. في حال تقديم نفس هذا الأداء، سيمكننا التأهل إلى نصف النهائي. إنهم ينصبون فخا لمباراة الإياب وعلينا أن نكون مستعدين لتفاديه’.

وأشاد بأداء لاعبيه واستعدادهم للمباراة، مبرزا استحواذ الفريق على الكرة وكفاءته في الهجوم.

وكان يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند قد توعد خصمه ريال مدريد بـ’فخ’ في مباراة الإياب على ملعب سيجنال إيدونا بارك الأسبوع المقبل.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقب المواجهة ‘أشعر بقليل من الغباء، سنحاول نصب فخ في ملعبنا’.

وأوضح المدرب وصيف النسخة الماضية ‘سنقاتل في الإياب، المواجهة منقسمة لمباراتين، الريال استغل الفرص التي أتيحت له اليوم، النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا’.

وأضاف ‘الريال مختلف هذا العام عن العام الماضي، لديه إيسكو وإياراميندي وجاريث بيل، فقط رحل عنهم أوزيل، أضعنا بعض الفرص، كان بالإمكان تسجيل ثلاثة أهداف، وحاولنا منع شباكنا من الاهتزاز، لا يمكن أن نستسلم، لعبنا بشكل جيد اليوم، وسنظل مخلصين لأسلوب لعبنا’.

وتابع كلوب ‘الفارق كان واضحا وكبيرا، ريال مدريد بإمكانه شراء 12 لاعبا جديدا، الناس يعتقدون أننا أسوأ، سنلتزم بالصمت ونلعب أمام فولفسبورج، ثم نستعد لتقديم أداء كبير امام الريال بملعبنا’.

واختتم حديثه قائلا ‘لم نشعر بالخوف من الريال، وخاصة في المرتدات، في معظم الأحيان دافعنا بشكل جيد، الريال أقرب للتأهل حتى الآن’

16