الحجاز يفتتح دورة الصعود بفوز على الصواب

imageحقق فريق الحجاز الفوز الاول في دورة الصعود لاندية الدرجة الثالثة التي تتنافس للصعود الى دوري الدرجة الثانية عندما اسقط منافسه فريق الصواب بهدف يتيم دون رد جاء عن طريق لاعبه خميس الغامدي من ركلة جزاء في الدقيقة 18 سددها خميس بنجاح في المرمى كهدف سبق انتهت عليه المباراة وجيرت النقاط الثلاثة لفريق الحجاز ولم تشفع لفريق الصواب سيطرته الميدانية على مجريات المباراة نسبة لعدم وصوله الى المرمى قاد المباراة الحكم خالد السناني وشهدت تواجد رئيس لجنة الحكام الامبراطور عمر المهنا .

و في المباراة الثانية تغلب فريق المزاحمية على منافسه فريق وج بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وكان في شوط اللعب الاول قد انتهى بهدفين للمزاحمية مقابل هدف واحد لوج سجل للمزاحميه عبد الله الدوسري وسلطان العميري ولفريق وج اللاعب عبد الله هزازي  وفي شوط اللعب الثاني اضاف اللاعب  سلطان العميري الهدف الثالث لفريق المزاحميه وقاد اللقاء الحكم سامي الجريسي .

وتتواصل مباريات الدورة اليوم الخميس على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الراكه بمباريتين حيث يلتقي في المباراة الاولى فريقي التوباد والعدالة عند الساعة الخامسة وعشرة دقائق فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقي التقدم والساحل . وسيكون يوم غدا الجمعه راحة لكل الفرق على ان تستانف المباريات يوم السبت القادم .

16