” العودة للذهب والفرحة الكحيلانية “

محمد سلامه

في درة الملاعب , في يوم الجمعة , حضور جماهيري كثيف , كانت الصورة تكتمل حبة حبة , العالمي يقترب من لقب طال انتظاره , أنتهت المباراة , انتفض الملعب بصيحات جمهور الشمس , وعاد النصر بطلا ..

بدأ النصر الموسم متحدياً للجميع علانية ,حيث أعلنها كحيلان قبل بداية الموسم أن هذا موسم الحصاد , وقالها حسين عبدالغني بأنهم لن يرضوا بغير البطولات في هذا الموسم ووعد محمد نور جمهور الشمس ببطولتين على الأقل , ومنذ الجولة السادسة أطلق جمهور العالمي الهاشتاق الأشهر ( متصدر _ لاتكلمني ) , فهل هناك تحدي أقوى من ذلك ؟؟ هل رأيتم ثقة أكبر ؟؟

عاش العالمي موسماً مميزاً و استثنائي على كافة الأصعدة وكان لجماهير الشمس موعداً مع الذهب والفرح بعد غياب الطويل والفوز بالدوري للمرة السابعة في تاريخه , النصر وجماهيره صاما كثيراً عن طعم التتويج بالذهب حتى افطروا على أغلى بطولتين ..

أكمل كحيل العين الأمير فيصل بن تركي ليلة الذهب بإعلانه الاستمرار بالرئاسة لأربع سنوات , ليعلن عن تحدي آخر بلغة الواثق , نعم يحق له ذلك لانه هو من دفع للنصر أكثر من 120 مليون وبدون راعي للفريق , وحقق كل مايتمناه كل عاشق للكيان , حقق أغلى بطولتين وتأهل لآسيا المشتاقة لفريقها الذي شرفها أولا ..

جمهور الشمس كان بمثابة رواية أقرب للخيال , قرأها و أعجب فيها البعيد قبل المنتمي للكيان , جمهور الشمس أكد للجميع أن الوفاء تاريخه وأن العطاء وعدم اليأس شعاره , حتى جاء الوقت ليعلنوا ساعة الفرح ..

صرخ كحيلان ووضع يده على أنفة , ولسان حاله يقول : لقد فعلناها رغم الظروف رغم الحظ , ثم ذهب للاعبين ورقص معهم كصديق وأخ لهم , نعم أرقص ياكحيل العين فأنت كتبت قصة نجاح تتحدث عنها أجيال قادمة .

حسين عبدالغني قصة بطل لم ييأس للظروف وظلاً صامداً سنوات حتى تحقق له اللقب الوحيد الذي ينقصه ويحلم فيه أي لاعب بحجم وتاريخ الفتى الذهبي , كما هو حال محمد نور الذي أحرز الدوري الثامن في تاريخه , محمد نور ترك معشوقة وذهب لفريق عالمي وأعلن التحدي وأنتصر وتوج , حتى جاء التاريخ ورفع له القبعة احتراما لمسيرته البطولية , تحدث يانور وليصمت البقية .

على الجميع أن يتغنى بالعالمي , الذي أخرس الشامتين لسنوات الذين كانوا يراهنون على سقوطه في أي لحظة إلا أنه سار بثبات حتى عانق الذهب .

التهنئة الأخيرة لمن يرقد في قبره , فهو من بنى أجياله عبر التاريخ وهو من علمه صعود المنصات وتوشح الذهب ( الأمير عبدالرحمن بن سعود ) رحمه الله ..

 

14