صرخة كحيلان.. وغضب سامي!

** في إستاد الملك فهد.. كانت الصورة تكتمل رويدا رويدا .. الفارس يقترب من حلم طال انتظاره .. انطلقت صافرة النهاية .. تعالت الصيحات والهتافات : لقد عاد النصرُ بطلاً!!

** دوت صرخة فيصل بن تركي : لقد فعلناها.. رغم التشكيك.. رغم الحرب.. رغم الإعلام المضاد.. فعلناها.. وجاء الصدى للصرخة : (من حصل شي يستاهله)!!

** العالمي –  ياسادة – دفع المهر ..ونال النصر .. وقدم موسماً عظيماً أخرسَ به كل الشامتين الذي كانوا يتوقعون سقوطه في أي لحظة.. إلا أنه سار بثبات حتى عانق اللقب ثم التفت لمن خلفه من المتربصين  قائلاً : اخرسوا  للأبد!!

** وغير بعيد عن مسرح المجد النصراوي.. كان الهلال يوغل في الأمنيات.. مزق شباك النهضة بسداسية .. غضب الهلال .. انفجر .. لكن ذلك لم يكن  ليغير من المشهد شيئا..!!

** يقول سامي الجابر: إنهم سيغضبون بنهاية الموسم .. لكن هذا الغضب لم يكن سوى (حقنة مهدئة) للجماهير الغاضبة منذ بداية الموسم.. ويبدو ياعزيزي سامي أننا على موعد مع تكتياتك الفنية في الإستديو التحليلي لدوري الأبطال الموسم القادم!!

**ختاماً..الدوري بكل ماحمله من إثارة في كفة.. ومحمد نور وماصنعه في كفة أخرى.. هذا الرجل تاريخ  ناصع يمشي على قدمين .. البارحة توج نفسه أعظم لاعب في تاريخ الدوري بحصوله على اللقب ثمان مرات.. البارحة رفع التاريخ قبعته تقديراً لمسيرة نور البطولية والتي عانقت الرقم 23 ولازالت تنظر للأمام!!

** نور.. أيها الأسطورة.. تكلم وليصمت الباقون..!!

إبراهيم الهلالي

@Bhm1410

10