مع سبق الإصرار والترصد!!

نعم يمكننا تسمية ما حققه النصر هذا الموسم هو إنجاز مع سبق الإصرار والترصد .. أعلنها كحيلان قبل بداية الموسم وقال هذا هو موسم الحصاد وقالها عبد الغني لن نرضى هذا الموسم بغير البطولات ووعد نور جمهور الشمس ببطولتين على الأقل .. ومنذ الجولة السادسة غرد جمهور العالمي بلغة الواثق وأنشأ هشتاقه الأشهر (متصدر لا تكلمني) .. فهل هناك تحدي أبلغ من ذلك !! وهل هناك ثقة أكبر من تلك !! ألم أقل لكم أن الإنجاز جاء مع سبق الاصرار والترصد.
بطولة الدوري هي مقياس القوة والتكامل وعندما تزين جنباتها بطولة أخرى من ذات النفس القصير فذلك يصبغ على النادي صفات التنوع والقدرات العالية والإمكانيات الكبيرة .. بطولتين في موسم واحد إحداهما الدوري كافية لإخراس كل من يحاول التقليل أو التشكيك في تميز العالمي وتفرده هذا الموسم .
من أعماق قلبي العاشق أهني جماهير الشمس الوفية ورجالاته المخلصين ولاعبيه الأشاوس ومدربه الداهية ورئيسه العنيد بهذا الإنجاز الكبير .. وما إشارة دق الخشوم التي رأيناها البارحة الا تأكيد لعنوان هذا المقال خذيناها غصب ومع سبق الاصرار والترصد .. مبروك لكل عالمي وتستاهلكم البطولات.
نقاط تحت السطر :
* إعلان كحيلان ترشحيه لرئاسة النصر لأربع سنوات جديدة يخرس كل من قال أن كحيلان أدخل النصر في ديون وسيهرب ويترك تركة ثقيلة لمن بعده .. ترشيح كحيلان لفترة رئاسية جديدة هو بطولة النصر الثالثة هذا الموسم.
* الموسم القادم سيفقد النصر عدد من لاعبيه ولا أعتقد أن رحيل عطيف سيكون مؤثرا فعطيف لم يشارك مع النصر في هذا الموسم سوى 378 دقيقة أي ما يعادل أربع مباريات فقط .. نعم عطيف لاعب كبير ولكنه كان مجرد إحتياطي في تشكيلة النصر الرهيبة.
* وغالبا ما سيرحل نور … وإن رحل نور لناديه الأصلي فلن يلومه أحد وإن بقي فمرحبا به وأعتقد أيضا أن نور لن يؤثر غيابه في مسيرة النصر القادمة فمازال للنصر خانتين للاعبين أجنبيين فيمكنه تعويض نور بلاعب أجنبي مميز.

* أما خالد الغامدي فلا ننكر تميزه ولكن تعويضه ليس بالأمر الصعيب أي لاعب محلي مميز من اندية جميل او حتى من ركاء يستطيع تعويض الغامدي .
* تبقى المشكلة التي يمكن أن تواجه النصر هي إعتزال عبدالغني .. فهذا اللاعب لو قرر الإعتزال وهذا من حقه لن يستطيع النصر أن يعوضه .. أتمنى ان يبقى حسين موسما واحدا على الأقل ولكن لن نجبره وإن قرر الرحيل فأتمنى تعيينه مباشرة مديرا للفريق ليبقى قريبا من اللاعبين يبث فيهم حماسه وشجاعته المعهودة.
* نصر الموسم القادم هو نصر آسيا وعشمنا في الله ثم كحيلان كبير جدا لإضافة قوى جديدة على قوة النصر الحالية.. فجمهور العالمي إشتاق لتجديد عالميته.
* مجددا الف مبروك للنصر بطولة الدوري رقم 15 ولا عزاء للمتنعقرين والمتهورنين.
الرمية الأخيرة :
قد يقول قائل كيف لكاتب أن يهنيء البطل بعبارة من أعماق قلبي العاشق !! . نعم أنا مجرد عاشق والجميع يعلم أني عاشق وعشق النصر هو من علمني الكتابة .. وهو من جرأني على قول الحق .. هو من شجعني على نصرة المظلوم .. هو من جردني من الأنانية وزرع في قلبي حب العطاء .. هو من أجبرني على التصرف بشهامة وكرامة وعزة نفس  .. وهو من علمني أن أظهر حبي وعشقي دون خوف وبكل شجاعة وفخر .. إذ كيف أخفي حبي والشوق فاضح.

تويتر
Ramialaboodi@

9