المطعم الخليجي ينبذ التعصب ويجمع نجوم اندية الرياض والاعلاميين

محاربة التعصبفي أمسية جميلة كان عنوانها (الكرة تجمعنا ماتفرقنا) أحتضن مطعم المجلس الخليجي بمدينة بشرق الرياض عدد من الرياضيين واللاعبين بمختلف ميولهم,جاء ذلك لرغبة القائمين على هذا المشروع الجميل لتقديم رسالة للوسط الرياضي مفادها أن كرة القدم هي تنافس شريف داخل الملعب فقط.

وكان الابرز في الحفل هو حضور لاعبين من الاندية المتنافسة وهي أندية النصر,الهلال,الشباب،وكانت التعليقات تنصب على حسم لقب بطولة الدوري بالاضافة الى رغبة اللاعبين في تخفيف الاحتقان الحاصل بين جماهير الاندية وحضر المناسبة من اللاعبين فايز السبيعي, يوسف السالم, حسن الراهب,سياف البيشي,نايف قاضي.

ومن الجانب الاعلامي: الاعلاميين علي المرشود وجراح الظفيري وزياد العصيمي ابراهيم الفريان صالح العنزي ومدير منتخب الناشئين خالد الزيد.

وأكد حارس مرمى فريق الهلال فايز السبيعي ان اللاعبين هم أصدقاء خارج الملعب ويجمعهم الود والاحترام وان التنافس هو أثناء الـ90 دقيقة فقط ,واضاف السبيعي أتمناء من جميع الجماهير عدم إيصال التنافس الشريف الى مرحلة التعصب وقال يجب ان لا يصل التنافس الى العداوة.

وقدم السبيعي شكره للقائمين على المطعم الخليجي وقال هذه الفكرة جميلة ونتمنى أستمرارها ونحتاج لهذه الرسائل لتصل للجماهير الرياضية لان كرة القدم للمتعة .

وقدم القائمين على مطعم المجلس الخليجي وعود بتكرار هذه المناسبة مؤكدين حرصهم على تثقيف الجماهير الرياضية.

19