أمم أوروبا: كاسانو وبالوتيلي يقودان إيطاليا لدور الثمانية واسبانيا تهزم كرواتيا بهدف متأخر – فيديو

تغلبت اسبانيا المدافعة عن اللقب بهدف مقابل لا شيء على كرواتيا لتضمن التأهل لدور الثمانية بعد أن تصدرت المجموعة الثالثة في بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الاثنين. وسجل خيسوس نافاس الهدف الوحيد في الدقيقة 88 لترفع اسبانيا رصيدها إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات وتضمن الوصول لدور الثمانية. وتوقف رصيد كرواتيا عند أربع نقاط.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة, سجل انطونيو كاسانو هدفا بضربة رأس في الشوط الأول وأضاف ماريو بالوتيلي هدفا آخر بتسديدة رائعة في الدقائق الأخيرة لتضمن إيطاليا التأهل لدور الثمانية بانتصارها 2-صفر على ايرلندا.

وحول كاسانو كرة من ركلة ركنية نفذها اندريا بيرلو إلى داخل الشباك في الدقيقة 35 وعبرت الكرة خط المرمى بشكل واضح قبل أن يبعدها داميين داف. واطلق البديل بالوتيلي تسديدة جميلة من ثمانية أمتار ليضمن لبلاده الفوز.

ورفعت إيطاليا التي ستلعب الآن في الدور التالي مع متصدر المجموعة الرابعة في كييف يوم الأحد المقبل رصيدها إلى خمس نقاط من ثلاث مباريات لتحتل المركز الثاني متأخرة بفارق نقطتين عن اسبانيا المتصدرة.

وهددت ايرلندا التي تأكد خروجها في الجولة الماضية بعد هزيمتين متتاليتين مرمى إيطاليا عدة مرات كانت أخطرها حين أبعد الحارس جيانلويجي بوفون تسديدة قوية من كيث اندروز الذي طرد في الدقيقة 89.

 

لمتابعة أهداف المباراتين بـ”الفيديو” على هذا الرابط “هنا

مواضيع ذات صلة:

صور من مباراة إيطاليا وإيرلندا

صور من مباراة اسبانيا وكرواتيا

10