ريكارد غير مقنع

ذيب آل جلال

اصبح المدرب الهولندي (ريكارد) مدرب المنتخب الاول غير مقنع للوسط الرياضي بعد مرور اكثر من سنه على التعاقد معه , وهو المدرب الذي صاحب التوقيع معه هاله اعلاميه استبشر الجميع من خلالها بأنه هو ضالة المنتخب الذي يبحث عنها الجميع , لكنه الان اصبح غير مقنع حتى لأصحاب القرار في الاتحاد السعودي لكرة القدم, ولكنني اعتقد ان عقدة الباهظ والشرط الجزائي بين الطرفين هو ما يقف دون اتخاذ القرار في الوقت الحالي وربما يعطى الفرصه الاخيرة في اقرب بطولة للمنتخب وقد تكون بطولة غرب اسيا او البطولة الخليجيه ,فأن نجح استمر وان لم ينجح فسيتخذ القرار بإقالته والبحث عن مدرب جديد هذا اذا ما كان اصحاب القرار قد بدءوا فعليلاً في البحث عن مدرب جديد !!

( من المنصة )

–   *       قد يتأجل الحسم في المباراة الاسيوية الكبرى بين الاتحاد والأهلي الى مباراة الرد والتي ستكون على ملعب الاهلي فالمباراة ستشهد تحفظ دفاعي من كلا الفريقين وبالذات من الجانب الاهلاوي .

–   *   ما يجب ان يفهمه رئيس النصر ان الاستقرار المالي سينعكس بكل تأكيد على نتائج فريقه ايجابياً اما التخبط المالي وتأخر مستحقات الفريق دائما فأن من شأنها استمرار تخبط النتائج !!

–   *  من يعتقد ان (كمبواريه) هو مدرب جيد للهلال فهو يغالط نفسه فالفريق حبه فوق وحبه تحت !!

–   *  افضل مدرب حضر للملاعب السعوديه في الفترة الاخيرة هو مدرب الاتحادالسيد ( كانيدا) .

–   *  مدرب الاهلي ايضا مدرب مميز .

–   *  قد يجلب (حسني عبدربه) اللاعب الكبير (ابو تريكه) للنصر فالفترة الشتويه قريبه وربما نرى (ابو تريكه) في العريجا .

–   *  هل يجب ان يوقف حسين او يصاب حتى يتم اشراك الظهير الشاب والمميز (يوسف خميس) !!

–   *  بصراحة فريق نجران هو نسخة من فريق الفتح وإذا استمرت نفس الاسماء الى الموسم القادم مع نفس المدرب ومع قليل من الدعم المالي فسترون فرق صعب جدا .

16