ناقد رياضي : الهلال هو من سيفوز بالدوري هذا الموسم

عبدالعزيز شرقي

أكد الناقد الرياضي عبد العزيز شرقي على أن الحكم السعودي هو من أجبر الأندية على جلب أحكام أجانب لإدارة مبارياتها بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيراً إلى أنه يتوقع فوز الإتحاد على النصر في مواجهة الأحد بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و قال شرقي في تصريحات تلفزيونية : ” أتوقع فوز الإتحاد على النصر بالجولة القادمة، و لدي إحساس بأن البطولة سيتغير مجراها إلى الهلال بدلاً من النصر في الجولات الثلاث المتبقية ” .

و أضاف : ” فريق النصر لم يستقر على تشكيلة معينة منذ أربع مباريات، و هذا يعتبر غير جيد للمدرب كارينيو، حيث يتسبب ذلك في عدم تقديم المستوى المعروف عن الفريق طوال الموسم ” .

و عن جلب حكام أجانب لعديد المباريات بالجولة الرابعة و العشرين من دوري عبدالطيف جميل ، أشار: ” للأسف الحكم السعودي هو من أجبرنا على إستدعاء حكام أجانب، لأن الأخطاء في هذا الموسم من جانبهم كانت قاتلة، و تفسر بأنها متعمدة، أما الحكم الأجنبي فهو يقوم بعمله على أكمل وجه و يخطىء أيضاً و لكنه يكون صائباً و شجاعاً في قراراته ” .

و أردف : ” بعض الأندية بالمملكة تشترط تواجد إعلامي معين بالصحيفة، و تصرف المكافأت له كذلك “.

و إختتم شرقي تصريحاته، قائلاً: “إ ستعدادات الأهلي و المعلومات من داخل النادي كانت تشير إلى أن الفريق سيكون رقم صعب بهذا الموسم، و لكن تغير كل شيء، و الأهلي فرغ من عناصر القوة بداية الموسم ” .

21