طائرة الأهلي تواجه الريان القطري في ختام البطولة الخليجية

طائرة الاهلي والهلالتختتم عصر اليوم في العاصمة البحرينية المنامة بطولة الأندية الخليجية الثالثة والثلاثين للكرة الطائرة والمقامة في مملكة البحرين في الفترة من 14 – 8/ مارس / 2014 بلقاء يجمع فريق النادي الأهلي السعودي مع فريق الريان القطري في لقاء يجمع أقوى فريقين في هذه البطولة .

تمكن فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي من الوصول للنهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية التي جمعته بفرق (النصر البحريني-القادسية الكويتي) وذلك بعدما أعلن فريق النصر الإماراتي انسحابه من البطولة قبل بدايتها.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد استعانت بلاعب منتخب البحرين محمود إبراهيم لتدعيم صفوف الفريق في البطولة، حيث استهل الأهلي مشواره بفوزه على فريق القادسية الكويتي بنتيجة 2\3 في أول لقاء، ليقابل في اللقاء الثاني فريق النصر البحريني ليتمكن الفريق الأهلاوي من الفوز بكل جدارة بنتيجة 3 / 1 وأعلن الأهلي بذلك نفسه طرفاً في الدور نصف النهائي إلى جانب فرق الريان القطري – النصر البحريني – الأهلي البحريني .

تقابل الأهلي السعودي مع فريق الأهلي البحريني في الدور قبل النهائي للبطولة وتمكن أبناء القلعة الخضراء من الفوز على فريق الأهلي البحريني على أرضه وبين جمهوره بنتيجة 3\2 والوصول لنهائي البطولة الذي سيجمعه بفريق الريان القطري الذي استطاع هو الآخر الفوز على فريق النصر البحريني .

20