السليم يشترط إقالة الجبال للعودة لتولي الجهاز الإداري في نادي الفتح

محمد السليمينتظر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، محمد السليم، موافقة إدارة نادي الفتح  على شروطه التي قدمها مؤخراً خلال المفاوضات التي تمت بينه وبينها بشأن عودته لإدارة الجهاز الإداري للفريق الأول بعد إبتعاده منذ نهاية الموسم الماضي.

وفي حال موافقة إدارة الفتح على كافة شروطه سيقوم السليم بتقديم إستقالته من عضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم. بحسب موقع كورة .

وتتضمن شروط السليم مرتباً شهرياَ يبلغ 20 ألف ريال، وإقالة المدرب التونسي فتحي الجبال والتعاقد مع مدرب جديد وتسريح بعض اللاعبين المحليين الذي جلبهم النادي خلال الموسم الحالي من بعض الأندية، إضافة إلى تسريح المدافع التونسي عمار الجمل.
يذكر أن الفتح يحتل المركز السابع ببطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 25 نقطة.

تحديث :

نفى عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الاستاذ محمد السليم و مدير عام كرة القدم السابق بنادي الفتح الشائعات التي تم تداولها مؤخراً في اشتراطه شروط معينة للعودة مرة أخرى لقيادة الدفة الادارية بنادي الفتح بعد أعتذاره عن ذلك مطلع الموسم الحالي .

و طالب السليم من الصحف التي تداولت هذه الاخبار تكذيب الخبر والاعتذار جاء ذلك في تغريداته التي غرد بها عبر حسابه الشخصي ، و ذكر السليم بأن كل من يقود الفتح فنياً وإدارياً أو من تم استقطابه هو على قدر من الثقة التي منحت لهُ من قبل إدارة النادي ، وأنه يعلم جيداً مدى العمل الذي يقوم الجبال برفقة الجهازين الاداري والفني والإدارة المشرفة على الفريق بقيادة المشرف على الفريق أحمد الراشد .

18