السويح يتحدى : الثالثة “ثابتة” يا نصر والثنائي جاهز للمشاركة

عمار السويح الشباب

أوضح مدرب فريق الشباب الكروي الأول  ” عمار السويح” أن لقاء الغد أمام النصر سيكون الثالث ، مبيناً أن المباراة الأولى  أبعدت الفريق الشبابي عن المنافسة على الدوري ، والثانية أخرجته من كأس ولي العهد , مؤكداً أنهم يطمحون من خلال المباراة الثالثة والتي ستكون يوم غداً إلى الفوز والتأهل للمنافسة على البطولة الأخيرة للفريق على المستوى المحلي.

وأكد “السويح” من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم  أن الفريق الشبابي قدم مستويات كبيرة في المباريات السابقة أمام النصر وكان الأحق أن يفوز , مشدداً على أن الفريق يطمح في لقاء الغد إلى أن يكمل الأداء المميز ،  والفوز بالنتيجة.

وأضاف : ” كل مباراة تختلف عن الأخرى والغيابات سابقاً أثرت على الفريق وكل مباراة أتعرف أكثر على الفريق وهذا هو المطلوب” .

وأوضح ” السويح ” بأن نتائج الفريق طيلة الموسم متذبذبة وهذا يعطي علامة استفهام ولا يقتصر هذا الأمر على مباراة النهضة فقط والتي صاحبتها عدة أمور سلبية .مؤكداً جاهزية الثنائي ماجد المرشدي، وحسن معاذ للقاء الغد.

من جانبه أكد اللاعب”رافينها” أن النصر يقدم أداء جميل استطاع التصدر من خلاله على دوري جميل ,لكننا في لقاء الغد في بطولة مختلفة نطمح فيها للفوز والتأهل للدور التالي . مشدداً على أن الضغوط كبيرة على الفريق لكنهم جاهزون للفوز بنتيجة اللقاء , مؤكداً جاهزيتهم لتحدي الغد ولن يلتفتوا للضغوط .

 

19