كشف عن مواقف طريفة في رحلته بالسعودية

بني عطيه: النصر فريقي المفضل .. و”نور” مثلي الأعلى

بني عطيهكشف نجم الكرة الأردنية المحترف في فريق الفيصلي السعودي خليل بني عطية، عن العديد من الجوانب الشخصية في حياته كلاعب محترف في الدوري السعودي، خاصة فيما يتعلق بكيفية اعداد الطعام، والاماكن التي يقضي فيها اوقاته.

وفي لقاء نقلته مسجل نقلته جريدة “ الغد” الاردنية، تضمن لقطات من زيارات خليل لمحلات بيع الخضار والفواكه والمخابز في عمان، أشار اللاعب إلى انه عادة ما يقوم بإعداد وجبات الطعام في السعودية، رغم أن “الطبخات” التي تنجح أقل بكثير من الطبخات التي تلقى “حتفها”.

وتحدث بني عطية عن احترافه في الدوري السعودي، والفوارق بين الدوريين الأردني والسعودي، خاصة فيما يتعلق بالامكانات، كاشفا النقاب عن بعض الفوائد المادية التي جناها من الاحتراف، والتي كان اخرها شراء شقة جديدة في عمان.

وكشف خليل عن الفريق الذي يحظى بإعجابه في الدوري السعودي، حيث اكد انه النصر, اضافة الى أن محمد نور هو مثله الأعلى من اللاعبين، مع التأكيد على انه من مشجعي فريق ريال مدريد عالميا.

بني عطية الذي بدا متمرسا على التسوق كما تجلى في “فيديو الغد”، تحدث عن الكثير من المقالب التي تعرض لها في السعودية، ابرزها دعوته لعدد من نجوم الكرة السعودية، تناول المنسف الأردني، قبل ان يصدم اللاعب بفشله في اعداد الأرز، وبالتالي التوجه إلى اقرب مطعم لشراء ارز مطبوخ، سعيا لاعداد “شبيه المنسف”، وبالتالي الخروج من الإحراج أمام نجوم الكرة السعودية.

كما تحدث اللاعب عن تواصله مع اللاعبين الأردنيين المحترفين في الدوري السعودي.

وكشف بني عطية عن اعتزازه بالنادي الفيصلي الأردني، معتبرا أن هذا النادي وجمهوره له الفضل في صناعته كلاعب، مؤكدا انه وفي حال عاد للأردن، فإن الفيصلي سيكون خياره الوحيد.

وتحدث بني عطية ايضا عن قصة جواز السفر الضائع، الذي منعه من الالتحاق بالمنتخب في مباراة الفريق الاخيرة امام سنغافورة، مشيرا الى انه سيتأخر في الالتحاق بالفيصلي السعودي، لحين الانتهاء من اجراءات استصدار جواز سفر جديد.

17