39 فريق و400 طالب و300 معلم في قرعة بطولة تعليم الرياض

بمشاركة 39 فريق واكثر من 440 طالب من 13 مكتب تعليم على مستوى الرياض ومشاركة مايزيد عن 300 معلم في حدث رياضي تربوي تعليمي ونقلة نوعية في اكتشاف المواهب عن طريق المدارس ومعلمي المدارس وبرعاية تنظيمية من مكتب تعليم العريجاء وفي مدرسة عمران بن حصين الابتدائية.
أقيم مساء امس حفل قرعة بطولة إدارة تعليم الرياض في كرة قدم الصالات بحضور ومشاركة تكاملية من مدير عام فرع وزارة الرياضة بمنطقة الرياض أ . يحيى عبدالله القرني وبحضور مساعدي مدير مكتب العريجاء وبحضور الأستاذ ومكتشف المواهب الأستاذ عبدالحكيم الشدوخي وحضور مشرفي المكاتب ومعلمي التربية البدنية وتغطية إعلامية من صحيفة سبورت.
وتم افتتاح القرعة بعرض مرئي عن كرة قدم الصالات ثم تفضل مدير عام فرع وزارة الرياضة بمنطقة الرياض أ . يحيى عبدالله القرني بسحب القرعة وبمشاركة من الأستاذ ماجد الماجد والأستاذ إبراهيم شراحي والأستاذ عبدالحكيم الشدوخي
مشاهدات من القرعة :

  1. تفعيل النشاط الرياضي ومواكبة رؤية 2030 في البحث عن المواهب وصناعة رياضة سعودية تنافس على جميع المستويات .
  2. الرؤية تصادق وتنافس واكتشاف مواهب من اللاعبين الصغار في السن .
  3. اكتشاف مواهب على مستوى المدربين والادريين والإعلامين .
  4. الرسالة صناعة الشراكة والتعاون بين جميع افراد وفئات المجتمع .
  5. هذه البطولة منجم للمواهب المتعددة في جميع المستويات .
  6. الدعم الإعلامي كان حاضر من صحيفة سبورت الرياضية .
  7. احد اهم اهداف هذه البطولة هي نشر ثقافة كرة قدم الصالات بين الشباب السعودي .
    في النهاية :
    شكرًا لـ«وزارة التعليم»
    اعتقد ان فكرة بطولة إدارة تعليم الرياض لكرة قدم الصالات في وطني ستجني ثمار هذا البطولة على المدى القريب بتطور المنتخب السعودي وظهور خامات جديدة ومواهب من 9سنوات الى 18سنة البطولة تضم 39 فريقًا وهو رقم كبير للبطولة ويحتاج إلى جهود ضخمة لتسييره بفضل تكاتف جهود الزملاء لإظهار البطولة بأفضل صورة لتعكس قدرات الشباب السعودي الرائعة.
    وكرة قدم الصالات في السعودية ستذهب بعيدًا بفضل الاهتمام بمثل هذه البطولات ولكن أتمنى أن يزداد الاهتمام من بقية الجهات لنرى منتخب السعودية منافسًا بشكل أكبر في البطولات العالمية والاسيوية ، هذه الخطوة تهدف إلى تحقيق مكاسب كبرى لوطني المملكة العربية السعودي وينبغي أن تطبق هذه الخطوة في الألعاب الأخرى وفي الدول الأخرى لأنها ذات أبعاد متنوعة.
9