محافظ بقيق يرعى نهائي بطولة بلدية جوف بني هاجر

رعى سعادة الاستاذ محمد بن سعود المتحمي محافظ محافظة بقيق مساء امس نهائي بطولة بلدية جوف بني هاجر الرمضانية ٤٠ بالشراكة مع المجلس البلدي وبحضور سعادة الاستاذ سعيد ال شويل وكيل الامين لشؤون البلديات المباراة والحفل الختامي للبطولة بين فريقي اليرموك و الحزم على ملعب بلدية جوف بني هاجر .

وشهد الحفل حضور عدد كبير من مدراء الدوائر الحكومية والمسئولين يتقدمهم مدير ادارة الدفاع المدني بمحافظة بقيق العقيد سعيد عزيز الشهراني والنقيب ناصر الحقباني من شرطة بقيق
والمهندس فارس العريج رئيس بلدية محافظة بقيق
والمهندس فايز الاسمري مساعد رئيس بلدية غرب الدمام .بالاضافة للمهندس محمد اليامي رئيس بلدية جوف بني هاجر المنظم الرئيسي لهذه البطولة وعبدالله الهاجري رئيس المجلس البلدي .

وقد تمكن فريق اليرموك من الفوز على فريق الحزم بركلات الترجيح (٥-٤) بعد ان انتهت الأشواط الرئيسية سلبياً . حيث حصل فريق اليرموك على كاس وميداليات ذهبية ومبلغ ٥٠٠٠ ريال جائزة المركز الاول بينما حصل فريق الحزم على كاس وميداليات فضية و مبلغ ٢٠٠٠ ريال جائزة المركز الثاني .

وذهبت جوائز المراكز الفردية الى ألاعب سلطان الرشيدي من فريق الحزم ،بينما حصل اللاعب خالد عبود من فريق اليرموك على جائزة احسن حارس
وحصل لاعب فريق اليرموك بندر الدوسري على جائز افضل لاعب بالبطولة وذهبت جائزة الفريق المثالي لفريق الحزم بينما استحق أداري فريق جوف بني هاجر محمود محمد على جائزة افضل اداري بالبطولة.

وقد عبر الاستاذ محمد المتحمي محافظ محافظة بقيق عن سعادته بما شاهدة من تجهيزات كبير في هذا الحقل الكبير وبالجماهير التي تواجدت لمتابعة هذا الحفل والمستوى الكبير الذي قدمه الفريقين مشددا على الدور والبارز والكبير الذي قامت به بلدية جوف بني هاجر ممثلة في المهندس محمد اليامي والذي ساهم في إقامة هذه البطولة بالشركة مع المجلس البلدي .

10