منتخب الهدف يكتسح تركمانستان .. ومحنشي يتفوق في السباحة

توج حسام محنشي لاعب المنتخب السعودي للسباحة لذوي الاحتياجات الخاصة (شلل دماغي) بالمركز الأول في سباق نهائي 50 متر “حرة” ضمن بطولة السباحة في دورة الألعاب الآسيوية للشباب والمقامة حاليا في دبي الإماراتية، وهي أول بطولة دولية يخوضها النجم الشاب بقميص المنتخب في بطولة دولية.

كما حقق المنتخب السعودي لكرة الهدف (إعاقة بصرية) فوزا مثيرا على نظيره منتخب تركمانستان بواقع 10/0 لحساب المجموعة الثانية في بطولة كرة الهدف.

وشدد أحمد المقيرن رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أن اللجنة وبعثة الأخضر في دبي سعداء بالنتائج التي يحققها نواة منتخبات اللجنة البارالمبية ومستقبلها، وقال: “هي مشاركتهم الأولى في محفل كبير يضم 800 رياضي، نحن سعداء بخوضهم هذه التجربة أمام دول لها باع طويل في مختلف الألعاب وأمام جماهير كبيرة وزخم اعلامي كبير”.

وأضاف: “رغم هذا يحقق هؤلاء الأبطال نتائج جميلة أمام مصنفين على مستوى العالم لفئتي الناشئين والشباب، مع التدريب والمعسكرات الإعدادية وخوض المنافسات محليا سيشكلون دعامة لمنتخباتنا في البطولات الدولية والإقليمية المقبلة”.

وقدم المقيرن شكره الجزيل للهيئة العامة للرياضية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الدائم لكل رياضات الوطن ومن بينها رياضة ذوي الإعاقة.

10