الحبّوب يحتفي بفريق السلة بنادي الجوف

????????????????????????????????????

احتفى رجل الأعمال عايد بن مران الحبّوب بفريق السلة للكراسي المتحركة بنادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيهم المركز الأول في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية و صعود الفريق إلى الدرجة الأولى ، وذلك بحضور رئيس و أعضاء مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ، وعددٍ من المشرفين و الإداريين .
و عبر الحبوب بسعادته بتأهل الفريق إلى مصاف الدرجة الأولى مبينًا بأن الفريق قادرٌ على المنافسة و الصعود إلى الدرجة الممتازة بتوفر الامكانات المميزة و تواجد الإدارة المثالية و المدرب المتمكن و طموح الشباب و حماسهم إضافة إلى قدراتهم العالية و مستواهم الفني المتميز .
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة ، و من ثم قام أمين عام النادي الأستاذ خالد بن عايد الحبّوب و نيابةً عن رئيس النادي بتسليم مكافآت التأهل و التي وعد بها النادي اللاعبين سابقًا .
من جانبه ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح لرجل الأعمال عايد الحبوب و عائلته على دعوتهم الكريمة و حفاوتهم غير المستغربة ، و التي كان لها أثر عظيم في نفوس اللاعبين ، مثمنًا لعائلة الحبوب ما وجده أعضاء النادي من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يبارك للجميع ما رزقهم و يمدّ في اعمارهم على طاعته سبحانه و تعالى ، و أن يجعلنا من المتعاونين على فعل الخير .

8