برعاية محافظ دومة الجندل .. مهرجان الجوف حلوة 38 يختتم فعالياته

أسدل الستار مساء يوم الخميس السادس عشر من شهر ذي الحجة لعام 1438 هـ على فعاليات مهرجان الجوف

حلوة 38 و الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف و رعاه و شرفه محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط ؛؛ بحضور مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني بالجوف الأستاذ احمد بن عتيق القعيد و مدير عام مكتب الأمين بأمانة منطقة الجوف الأستاذ سعد بن عقيل العقيل و عددٍ من الوجهاء و الأعيان و مديري الإدارات و ممثلي الجهات الحكومية و الأهلية .
و كان حفل الختام قد شمل على عددٍ من الفعاليات و الألعاب الحركية الخفيفة بقيادة المبدع احمد العنزي و الذي أضفى كثيرًا من المرح و المتعة في أدائه على المسرح بمشاركة النجم جابر السلماني .
كما قدم المنشد الشاب سند الفهيقي عددًا من الوصلات الطربية و الشيلات الشبابية الماتعة و التي أمتعت الجمهور الغفير الحاضر للفعالية الأخيرة من هذا المهرجان .
بعدها قام راعي الحفل و معه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف بتكريم الرعاة و الداعمين و الجهات الداعمة و المانحة و المشاركة في تنظيم و تنفيذ فعاليات المهرجان بالإضافة إلى اللجان العاملة و المشاركة في تقديم برامج فعاليات المهرجان .
هذا و قدم مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف شكره و تقديره لسعادة المحافظ على تكرمه برعاية الحفل الختامي مقدمًا له درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة ، و قدم القعيد شكره و تقديره لكافة اللجان العاملة و الجهات المساندة على نجاح هذا المهرجان و ظهوره بالمظهر المشرف و كسبه ثقة المجتمع من خلال حضورهم الكبير و المميز لكافة فعالياته بمنتزه الخزامى و على مسرح بحيرة محافظة دومة الجندل .
من جانبه قدم المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ صلاح بن شندل العنزي التهنئة لفرع هيئة السياحة و التراث الوطني بالجوف على نجاح المهرجان ، و مقدمًا شكره لهم على ثقتهم في اللجان المنظمة و لدعمهم

المستمر و اللامحدود و متابعتهم الدؤوبة لكافة المراحل التي مرّ فيها المهرجان ، و الشكر موصول لكافة

اللجان العاملة على جهودهم الحثيثة و عملهم بروح الفريق و الذي أدى إلى كسب رضا و استحسان الجميع .

9