معسكر سلوفاكيا لمنتخب الصالات خارج التغطيه واختيار لاعبين من خارج الدوري 

czaq6a0xeaam6jvمدرب منتخب اخضر الصالات يصرح ويقول ان المعسكر ناجح بكل المقايس وانه لايسعى ولاينظر ((للنتائج بل المستويات )) وانسجام اللاعبين مع بعضهم وان الهدف من المعسكر هو إعداد منتخب قوي ((يحسب له الاخرين الف حساب))
الجمله الاخيرة لا اعتقد انه من كلام المدرب نهائيا ؟؟
وحينما ننظر لهذا التصريح وفي تقيم كامل لهذا المعسكر في نقاط :-
1. من حيث اختيار توقيت المعسكر ومكانه اعتقد انهم غير مناسبين اطلاقا فكان بالإمكان عمل معسكر في داخل المملكة بشكل مفتوح ان كنت ترغب فقط في الانسجام ولاتنظر الى النتائج والاحتكاك والمباريات الودية على مستوى المنتخبات مع اني لا اعتقد ان مقابلة منتخبات قويه بهذا الشكل يقدم اي فائدة .
2. بنسبة لاختيار اللاعبين الجميع لم يتفق على نوعية اللاعبين لا في المستويات ولا إعمار اللاعبين ولا الطريقه التي تم به اختيار لاعبي المنتخب وعدم وجود اي معايير يتم به الاختيار .
3. تم الاختيار اللاعبين من ست اندية اثنين من الاندية جدد على الدوري الممتاز وتم اختيار خمسة لاعبين من نفس الفريقين وهذا يدل دلالة كبيره ان الاختيار غير خاضع لمقاييس او متابعه او تقيم للمستويات .
4. تم اختيار لاعب من نادي لم يشارك في دوري الصالات وهذا يجعل الاندية تقتنع بنسبه كبيره بعدم جدوى المشاركة في هذا الدوري .
5. تم اختيار لاعب لم يسجل لأي نادي وهذا مصيبه وكارثة ويعاني من اصابه قويه جداً .
6. تجاهل افضل وابرز اللاعبين في الدوري ممن يحملون صفة الدولية وممن يقدمون مستويات متطورة وفكر احترافي جميل يجعل اللاعبين في هذا الدوري يؤمنون بأن المستوى ليس هو المطلوب للانضمام للمنتخب بل أمور اخرى لاعلاقة لها بكرة قدم الصالات .
7. حينما تختار منتخب فأنت لابد ان تكون على الاقل حضرت لو مباراة واحده لكل نادي حينما تقول منتخب انت لاتتكلم عن عقلية وفكر الحواري ونظام انا اعرفلك لاعب كويس وجربه ونظام (( قالو له ))
وانت ولا مساعدك لم تحضروا ولا مباراة الا في الرياض فقط كيف تم اختيار لاعبي الاتفاق والقادسية والنخيل لاتعليق .
8. تم اختيار احد اللاعبين من احد اندية الرياض لم يلعب الا ثلاث دقائق فقط كانت كافيه بالحكم عليه بعد قدومه من فرق الحواري لاتعليق .
9. اكثر شي يحب عليك كمدرب او من معك ان تناقشوه هو مشكلة رفض اللاعبين لتمثيل المنتخب وكيف ترضى انت ومن معك ان تجدوا من يرفض منتخب بلاده بسب عدم اقتناعه بوجودكم او طريقة تعاملكم وكأن الامر لايخصكم ولايوجد اي اهتمام به نهائي .
10. حينما تعلن اسماء المنتخب وتشكيلته وتجد ان هناك اسماء لم تغادر مع المنتخب للمعسكر ماذا يعني ذالك .
11. حينما تتكلم ان المعسكر مخطط له والخطابات التي وصلت الى الاندية بعضها يقول ان المعسكر في النمسا وأندية اخري في صربيا والأخير طلع المعسكر في سلوفاكيا جميل جداً ان التخطيط يكون وقتيا ومفاجأ وهذا ان دل فهو على الاختراعات التي تتوالي مع جميع من يعمل في هذا الطاقم ؟؟؟
12. ان تلعب مبارتين مع فريق يهزمك في الاولى بي ١١هدف وبعد يومين تلعب معه مباراة اخرى وتفوز عليه بي عشرة اهداف لايدل أبدا على انك كمدرب تبحث عن النتائج اطلاقا بل مافعلته انك تنازلت عن سمعة منتخب اخضر الصالات بالبحث عن فرق هواة والفوز عليها لتمسح بها هذه الهزيمه الكبيرة ام فوز اخضر الصالات في المباراة الثانيه على نفس الفريق وبهذه النتيجه يدل على إنكم تملكون عصا سحريه في نقل الفريق وإعداده في خلال يومين للفوز على هذا الفريق بهذه النتيجه الكبيرة لذالك اقترح عليكم عدم اقامات اي معسكرات قبل اي بطولة والاكتفاء فقط بمعسكر يومين لما تملكون من قدرات خارقه في إعداد المنتخب !!!!!
13. في الاخبار التي تغطي بها مساحه كبيره من معرفات التويتر ذكور وإناث رياضين وغيرهم تقولون ان اكثر من نصف اللاعبين يعانون من اصابات متفرقة وهذا يدل على ان الكشف الطبي قبل المعسكر كان موجود وبشكل جيد وان اللاعبين الذين تم اختيارهم كانوا مصابين في انديتهم وتم ضمهم للمعسكر الذي أقيم في افضل المنتجعات الطبيه هو لعلاج اللاعبين وليس لمجرد الانسجام او المباريات الودية !
14. حينما تتكلم عن الانسجام والبحث عنه فهذا يعني ان تلعب بتشكيل ثابت وليس كل مباراة بتشكيل وكل دقيقتين تنزل لاعب وتخرج لاعب اي انسجام تبحث عنه !!!
اخير حينما تريد إقناع المتابعين لكرة قدم الصالات السعودية بهذا المعسكر وبهذه المباريات والفوز به ففي علم التدريب ان كُنتُم جهله ولاتعلمون فابحثوا عن من يجيبكم المباريات في المعسكرات تنطلق من الأضعف الى الاقوى وليس العكس فبعد الهزيمه القاسيه ب ١١هدف اصبحتم تبحثون عن الستر فقط وتغطية فشلكم في توقيت المعسكر وإيقاف الدوري واختياراتكم للاعبين اغلبهم مصابين واختيارات بلا معاير ولامصداقية وأمانه كيف ترضون ان تختاروا لاعبين من الحواري وأندية غير موجوده في دوري الصالات ولاعبين خارج الاندية في ظل وجود اكثر من ١٦نادي لم تحضرو لهم ولا مباراة ولم تتابعوا لاعبينهم و كل نادي يتواجد به ١٨لاعب على اقل تقدير اين أمانة التدريب اين أمانة تحمل المسؤلية ؟
اذ لم لم يكن لهذه الاندية متابعة واحترام فكيف تتجاهلون لاعبي هذه الاندية وهل قمتم بعملكم في متابعتهم وحضور مبارياتهم لكي يكون الاختيار للمنتخب على حسب الافضلية وحسب المستوى وليس على ماتوصلت اليه الانديه واللاعبين في الاندية
ان الاختيار ليس له اي علاقة لا بالمستوى ولا بالإبداع ولا بالأفضل بل بامور اخرى ليس له اي علاقة بكرة قدم الصالات !
اخير رسالة لكل الاندية ولاعبي كرة قدم الصالات السعودية في هذا الدوري الاختياروطريقة الاختيار والتوقيت لهذا المعسكر غير مناسبين إطلاقا وليعلم القائمين على هذا المنتخب انهم ظلموا وحاربوا لاعبين دوليين كثر وان هم أفلتوا من محاسبة المخلوق فلن يفلتوا من محاسبة الخالق يوم القيامه ………
تصويبة كرة قدم الصالات (( عدم اعترافكم بوجود مشكله في تعاملكم مع اللاعبين وتعاملكم مع انفسكم ومع الاندية وانكم تفقدون اساسيات التدريب والتعامل لابد ان تقوموا بالخطوة الآولى و هي الإعتراف بالمشكلة التي تعانون منها وعليكم أن تبدؤا بالعمل للتخلص منها، فمعرفة المشكلة ليس كافي لحلها بل يجب بذل جهد و اظهار رغبة قوية في اخراج انفسكم منها و السير نحو الأفضل ))

8